حريق محور ديروط
حريق محور ديروط


محافظ أسيوط يتابع السيطرة على حريق بمشروع محور ديروط

محمود مالك

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 06:27 م


أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن مواصلة جهود السيطرة على حريق شب منذ قليل بالشدة الخشبية بمشروع محور ديروط العلوى على النيل  الذي يجرى تنفيذه لربط الطرق شرق وغرب النيل.

وانتقل المحافظ، إلى مكان الحريق لمتابعة جهود الحماية المدنية والإطفاء في السيطرة على الحريق ومواجهة تداعيات الحادث الذي لم يسفر عن أية إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.

اقرأ أيضا

 وكيل تعليم سوهاج: «أي محاولة للخروج عن مقتضيات العمل ستقابل بالحسم»

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بورود بلاغ من محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط، يفيد حدوث حريق بالشدة الخشبية لسطح كوبري محور ديروط الجاري إنشاؤه لربط بين طرق شرق وغرب النيل والتي تمتد من طريق الحوطا شرقاً حتى تقاطع الزراعي الغربي غرباً بطـول 15 كم وعرض 21 متر بعدد 2 حارة مرورية بعرض 7.5 متر لكل اتجاه.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والأطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق وجاري التعامل مع النيران للسيطرة عليها، كما تم إخلاء الموقع من العمال وفرض كردون أمنى حول منطقة الحريق حتى يتم السيطرة على الحريق.

 

 

وانتقل محافظ أسيوط، إلى مكان الحريق لمتابعة أعمال الإطقاء والسيطرة على الحريق، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بعدد 4 سيارات إطفاء و2 ماكينة شفط وضخ مياه حديثة و2 عبارة نيلية لنقل المعدات وماكينات شفط المياه، كما تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف من الجانبين الشرقى والغربي تحسبا لوجود أية إصابات أثناء عمليات الإطفاء.

رافق المحافظ، في موقع الحادث العميد ايهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط وعيون محمود نائب رئيس مركز ومدينة ديروط وقوات الشرطة والمباحث.

كما يهيب مكتب إعلام محافظة أسيوط، جموع المواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات أو بيانات أو إحصائيات عن الأحداث أو حجم الأضرار ما لم يصرح بها المتحدث الاعلامي للمحافظة أو لم تنشر علي "الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط" (الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط) على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الموقع الرسمى للمحافظة (www.assiut.gov.eg) فضلا عن إستقبال شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أية طارىء من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة