النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب


عمرو دياب يكشف تفاصيل منعه من السفر بسبب إصابته بفيروس كورونا | فيديو

سيد صبحي

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 07:06 م

 

أعلن الفنان عمرو دياب في حفل «حلم الغناء» الذي أحياه ضمن المسابقة التي أطلقها بتحقيق حلم الفائز بالغناء مع عمرو دياب، بأنه أصيب منذ فترة بفيروس كورونا.

وقال عمرو دياب، إن إصابته بفيروس كورونا، منعته من السفر لتصوير «ديو» غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيرينا، لأنها كانت متواجدة في اليونان وهو في مصر.

وبسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب.

وتكهن البعض أن إصابة الهضبة بكورونا تعود إلى انتقال العدوى له من دينا الشربيني التي أصيب حينها عدد من طاقم تصوير مسلسلها "لعبة النسيان " الذي أذيع في رمضان الماضي  بالفيروس.

وكانت دينا وقتها طلبت من الهضبة عزل نفسه؛  بعد أن تم الإعلان رسميا عن إصابة الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي بالفيروس، التى كانت قد اختلطت بها كثيرا أثناء تصوير مسلسل لعبة النسيان.

دينا الشربيني كانت أعلنت من قبل في أحد البرامج التلفزيونية، أن الهضبة حبس وعزل نفسه في المنزل منذ انتشار الوباء في مصر خوفا على صحته وأسرته.
كان الفنان عمرو دياب، قد تعرض لموقف محرج مؤخرًا، حيث سقط على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا، أقيم بأحد فنادق القاهرة منذ أيام.

وظهر الفنان، خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الحفل، وهو يؤدي أغنيته «يا أنا يا لأ»، وهي إحدى الأغنيات التي غناها في ألبومه الأخير، وبدى من خلال الفيديو أن أرضية مسرح الحفل كانت زلقة ومبتلة بالماء ما تسبب بسقوط عمرو دياب المفاجئ.

وتدارك الهضبة الموقف سريعا ونهض عقب سقوطه مباشرة ثم توجه إلى جمهوره لطمأنتهم عليه، وعلق الفنان عمرو دياب على حادث سقوطه قائلًا: «عادي عادي».

 

 

@ahmedbes00

##عمرو_دياب ##يا_انا_يا_لاء ##كورونا ##coronavirus @amrdiabfans2 @amrdiab.61 @amr...diab ##اكسبلور ##اكسبلورر

♬ الصوت الأصلي - Ahmed Abd Elbassett

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة