الأهلى فاز على فيتا كلوب وأسعد جماهيره
الأهلى فاز على فيتا كلوب وأسعد جماهيره


الأهلي يضاعف مكافآت الفوز على فيتا كلوب

محمود المخبزي

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 07:24 م

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، مضاعفة مكافآت لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الكبير والمهم بثلاثية نظيفة على فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا.

 وجاء قرار الخطيب فى ظل الأداء المشرف والرجولى للاعبى الفريق وتقديرا لمجهود جميع اللاعبين فى ظل الظروف الصعبة التى مر بها الفريق من حالة الإرهاق والسفر واللعب فى أجواء مناخية صعبة وتحملهم لتلك الظروف واللعب بشخصية الأهلى التى ظهرت فى الوقت المهم ليعود الفريق من جديد إلى صفوف المنافسة على بطاقتى التأهل بعد سوء التوفيق الذى لازم الفريق فى مباراة فيتا كلوب بالقاهرة التى انتهت بالتعادل 2 / 2.

وأشارت مصادر داخل الأهلى، إلى أن الخطيب فضل مضاعفة المكافأة لتحفيز اللاعبين فى تلك المرحلة المهمة التى يمر بها الفريق فى كافة المنافسات المحلية والقارية فضلا عن التأكيد على عدم تمتع الأهلى بالاستقرار المادى على كافة الأصعدة.


كما أوضحت المصادر، أن القرار جاء فى ظل الدعم الكبير الذى تمنحه إدارة النادى لفريق الكرة من أجل الحفاظ على اللقب والمنافسة بقوة للعودة للمشاركة فى بطولة العالم للاندية للمرة الثانية على التوالى.


ومنح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق اللاعبين راحة لمدة 5 أيام لمنح اللاعبين مزيدا من الراحة فى ظل ضغط المباريات المتوالى فى الفترة الماضية لكثرة المشاركات فى كل البطولات فضلا عن توجه موسيمانى من الكونغو إلى بلاده جنوب إفريقيا لقضاء إجازة لعدة أيام.


واستغل موسيمانى الإجازة لعدم وجود ارتباطات حالية، وقرر السفر رفقة جهازه المعاون إلى جنوب إفريقيا ـ مسقط رأسهم ـ للاطمئنان على أسرهم، على أن يعود الجهاز الفنى للقاهرة مع استئناف تدريبات الفريق يوم 23 مارس الجارى.


ومن المقرر أن ينضم لاعبو الأهلى إلى صفوف المنتخب استعدادا لمباراتى جزر القمر وكينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وتسود حالة من القلق وفقا لتأكيدات مصادر داخل الفريق من تدريبات الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى التى وصفتها المصادر وفقا لتأكيدها بأنها عنيفة حيث يخشى الأهلى من أى إصابة للاعبيه مثلما حدث مع حمدى فتحى لاعب الفريق أثناء تواجده مع المنتخب وتسبب فى غيابه فترة طويلة.


على جانب آخر، علمت أن الجهاز الفنى للفريق وافق على عودة محمود عبد المنعم كهربا إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد عودتهم من الراحة خاصة أن اللاعب أبدى طوال الفترة الماضية ومنذ توقيع العقوبة عليه التزاما تاما فى تنفيذ كافة تعليمات الجهاز الفنى مبديا رغبته فى الحصول على فرصة ثانية وعدم افتعال أى أزمات جديدة.

وكانت ادارة النادى قد قررت خلال الفترة الماضية تغريم اللاعب 200 ألف جنيه بالاضافة إلى استبعاده شهرا من المباريات لعدم الالتزام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة