محافظ أسيوط يتفقد موقع حريق بمشروع محور ديروط
محافظ أسيوط يتفقد موقع حريق بمشروع محور ديروط


«محافظ أسيوط» يتفقد موقع حريق بمشروع محور ديروط ويعلن إخماده

محمود مالك

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 08:11 م

 

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، موقع حريق محدود بالشدات الخشبية بأحد الكبارى العلوية بمشروع محور ديروط العلوى على النيل، والذى يجرى تنفيذه لربط الطرق شرق وغرب النيل، معلنا تمكن قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق الذى لم يسفر عن أية إصابات أو خسائر بشرية .

اقرأ أيضا|حريق بمشروع محور ديروط والدفع  بسيارات الإطفاء والإسعاف لموقع الحريق 

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة ديروط، يفيد بحدوث حريق بالشدة الخشبية لسطح أحد الكبارى العلوية بمشروع محور ديروط العلوى على النيل الجارى إنشاءه لربط طرق شرق وغرب النيل والتي تمتد من طريق الحوطا شرقاً، حتى تقاطع الزراعي الغربي غرباً بطـول 15 كم وعرض 21 متر بعدد 2 حارة مرورية بعرض 7.5 متر لكل اتجاه .


كما تابع المحافظ من موقع الحريق أعمال الإطفاء والتبريد موجهاً بالتنسيق مع الجهات الأمنية واتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفة أسباب الحريق لمنع تكراره مرة أخرى، مشددا على التأكيد على تطبيق إجراءات وشروط السلامة المهنية بجميع مواقع العمل بالمشروع حفاظاً على أرواح العاملين.

وأشار المحافظ إلى أن الحريق لم يسفر عن أية خسائر بشرية، لافتا إلى أنه فور الإبلاغ عن الحادث تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء وماكينتى شفط وضخ مياه حديثة، وعبارتين نيليتين لنقل المعدات وماكينات شفط المياه.. وتمت السيطرة على الحريق، كما تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف من الجانبين الشرقى والغربى تحسباً لوجود أية إصابات أثناء عمليات الإطفاء.


ووجه محافظ أسيوط الشكر لقوات الحماية المدنية والإطفاء لاستجابتها السريعة وجهودها فى السيطرة على الحريق باستغلال كافة الإمكانات المتاحة دون وقوع أية خسائر بشرية أو أية إصابات .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة