النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب


«عمرو دياب» يرد على خبر إصابته بفيروس كورونا | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 09:18 م

نشر النجم عمرو دياب، فيديو منذ قليل، من إحدى حفلاته يتحدث فيه عن إصابته بفيروس كورونا، معلقا على الفيديو قائلا: «ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي» .

كانت «بوابة أخبار اليوم» قد نشرت خبرا اليوم، أفادت فيه أن الفنان عمرو دياب قد أعلن في حفل «حلم الغناء» الذي أحياه ضمن المسابقة التي أطلقها بتحقيق حلم الفائز بالغناء مع عمرو دياب، بأنه أصيب منذ فترة بفيروس كورونا.

وقال عمرو دياب، إن إصابته بفيروس كورونا، منعته من السفر لتصوير «ديو» غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيرينا، لأنها كانت متواجدة في اليونان وهو في مصر.

وبسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب.

وتكهن البعض أن إصابة الهضبة بكورونا تعود إلى انتقال العدوى له من دينا الشربيني التي أصيب حينها عدد من طاقم تصوير مسلسلها "لعبة النسيان " الذي أذيع في رمضان الماضي  بالفيروس.

وكانت دينا وقتها طلبت من الهضبة عزل نفسه؛  بعد أن تم الإعلان رسميا عن إصابة الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي بالفيروس، التى كانت قد اختلطت بها كثيرا أثناء تصوير مسلسل لعبة النسيان.

دينا الشربيني كانت أعلنت من قبل في أحد البرامج التلفزيونية، أن الهضبة حبس وعزل نفسه في المنزل منذ انتشار الوباء في مصر خوفا على صحته وأسرته.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة