أشرف صبحي
أشرف صبحي


أشرف صبحي يوجه رسالة لجماهير الزمالك: «ماتزعلوش»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مارس 2021 - 11:20 م


وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، رسالة إلى جماهير الزمالك بشأن أوضاع النادي في الفترة الحالية، بعد الغضب العارم بسبب الخسارة من الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.


وقال أشرف صبحي: «لدي رسالة من القلب وبصفتي وزير، أقول لجماهير الزمالك «ماتزعلوش».. قانونيا لم يكن لدينا رفاهية التفكير والاختيار في ظل الأزمات الكثيرة التي تعرض لها النادي، وكان هدفنا الحفاظ على كيان الزمالك وأنا ملتزم بذلك على المستوى الشخصي وعلى مستوى منصبي».

وأضاف وزير الرياضة: «أوجه حديثي لجماهير الزمالك، منذ أشهر قليلة الحالة العامة كانت الحديث عن انهيار وضياع الزمالك وكان يجب أن نتدخل بشكل قانوني لحماية كيان ومؤسسة الزمالك، ولم يكن أمامنا سوى اتباع لائحة النادي».

وتابع: «المطلوب هو أنه متبقي ٣ أشهر ونصف والدعوة للانتخابات، وزارة الشباب والرياضة لا تدير الزمالك، نحن نعمل على كيفية الحفاظ على النادي».

وواصل «لا أدخل في تفاصيل الزمالك فيما يخص تغيير لاعب أو مدرب، هناك لجنة كرة كانت من أبناء الزمالك تواجدات للحفاظ على الفريق، من يدير ومن هو خارج النادي، حافظوا على ناديكم».

وشدد قائلا: :«نعمل من أجل حماية النادي والحفاظ عليه من القضايا الخارجية، الإيقافات ووقف الحسابات، نحن نحمي النادي من تلك الأمور .. نساعد اللجنة التي تدير من أجل تحصيل المستحقات المتأخرة بشكل سريع وأن يكون هناك توافر للأموال، ولو هناك أفكار تضمن التدفقات المالية نساعد في ذلك، نحن نتدخل لحماية الكيان في تلك الفترة».
 

واختتم الوزير قائلا : «لا ندير نادي الزمالك ولا يصح هذا، نحن لسنا مع أحد ضد أحد، الفترة الماضية كان هناك قضايا من أبناء الزمالك ضد المتواجدين في النادي، نحن لم نبتكر هذا، لكن نسعى لحماية الكيان».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة