صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الغندور يفتح النار على لاعبي الزمالك: قرارات مصيرية مرتقبة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 18 مارس 2021 - 12:29 ص

هاجم خالد الغندور، قائد الزمالك السابق ومقدم برنامج «زملكاوي»، لاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

وقال خالد الغندور عبر قناة الزمالك: «ما حدث تقصير واضح من اللاعبين، هناك قرارات سيتم اتخاذها من أجل تصحيح مسار الفريق.. كل هؤلاء اللاعبين حققوا بطولتين من مباراة واحدة فقط، وهما السوبر الأفريقي والسوبر المصري».

وأضاف: «لا يوجد نجم غير نادي الزمالك، هناك من يدافع عن اللاعبين رغم وجود تقصير، ما حدث أمام الترجي هو تقصير، البعض منهم يحزن من القناة بسبب الانتقادات، هناك قرارات مصيرية سيتم اتخاذها لكي يعود الفريق لمساره الصحيح».

وتابع: «قبل مباراة وادي دجلة رفض لاعبو الزمالك النزول للتدريبات بسبب خصم ضريبة التنمية من مستحقاتهم، وطلبوا الجلوس مع مسؤول، وعندما قلنا هذا وانتفض طارق يحيى، لاعبو الزمالك رفضوا إجراء أي مقابلات مع قناة الزمالك واخذوا من القناة موقف، وهناك من انتقدنا من الجماهير والإعلاميين».

وواصل: «خسرنا الدوري في الموسم الماضي بفارق كبير، وأصبحنا على وشك الخروج المبكر بدوري أبطال أفريقيا مؤخرًا.. الزمالك أكبر من أي لاعب، هاجمت اللاعبين من قبل بعد إضرابهم ورفضهم خوض المران قبل لقاء وادي دجلة بالدوري المحلي».

وأردف: «هل نتعامل مع اللاعبين بمنطق الاحتراف أم الانتماء، هؤلاء يتقاضون الملايين من أجل اللعب للزمالك، هذا عملهم، عندما يأتي لهم عروض بأموال أفضل وأكثر في دوريات أقل في الخليج يفضلون هذا على الزمالك، يتعاملون مع الزمالك أنه مرحلة في حياتهم، يتعاملون مع الزمالك باحتراف».

وأضاف الغندور: «أي لاعب يطلب الملايين ويلوح بعروض الخليج، سنقول له، لقد فزت من عام ببطولتين من مباراة واحدة، وبعد ذلك خسرتم الدوري بفارق 20 نقطة، خسرتم الكأس أمام الطلائع، خسرتم أبطال إفريقيا وحاليا على وشك الخروج من أفريقيا ونتصدر الدوري مؤقتا، أي لاعب أي كان اسمه، يريد الرحيل، فليأتي بعرض ويرحل».

وتابع: «هناك قرارات مصيرية ولوائح جديدة من أجل النادي، وعلى الجماهير أن تدعم تلك القرارات بقيادة أسامة نبيه، لن يتم صرف مكافآت للتعادل أو الفوز وأنت لست متصدر، يتم توفير طائرات خاصة للاعبين بسبب متاعب مباريات أفريقيا، وفي النهاية النتائج سلبية».

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة