صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سيلفا يوجه رسالة للنني ويقدم نصيحة لمحمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:00 ص

وجه البرازيلي جيلبرتو سيلفا، نجم أرسنال الأسبق، نصيحة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، مشيرا إلى أن المركز الذي يلعب به محمد النني لاعب الجانرز يشبه «لاعب البيانو».

وقال جيلبرتو سيلفا، في تصريحات مع أحمد حسام ميدو في برنامجه «أوضة اللبس»: «الأفضل لـ محمد صلاح أن يبقى مع ليفربول، ولا يفكر بشكل عاطفي لمجرد أنه تم استبداله في لقاء من جانب المدرب».

وأضاف: «صلاح مثل أي لاعب كبير في العالم لا يريد مغادرة المستطيل الأخضر، ولكن أحيانا يفكر المدرب لصالح الفري.. صلاح كان رائعاً بفضل لاعبي ليفربول والمدرب وبالتالي الأفضل أن يبقى لصالح الفريق».


وأكد سيلفا: «أرتيتا جاء في وقت صعب بعد رحيل فينجر، وكان محظوظ بفوزه ببطولة في البداية، وأرسنال يمتلك لاعبين جيدين، ولكن لديه مشكلة في الاستمرارية في المستوى الفني وعندما أشاهد الفريق يلعب أمام الفرق الكبيرة أشعر أنه يتحسن».

وتابع: «النني عاد من بشكتاش بشكل مختلف وناضج وكنت أتحدث عن مدى أهميته في الفريق ويقوم بدور مهم جدا في مركزه بجانب تشاكا ويمكنه مساعدة الدفاع، والخروج للإعارة يعطيك المزيد من الخبرة، وأتمنى مشاركته في عدد دقائق أكبر للاستفادة من قدراته ولكي يتمكن من إثبات نفسه».

وواصل: «أنصح النني بأنه يجب الفهم بأنه لن يتم الإشادة به، لأنه يلعب من أجل مساعدة زملائه، ويجب عليه أن يساند الدفاع وخدمة المنظومة واللعب في هذا المركز مثل لاعب البيانو ولكن إذا قمت بعمل المزيد عن مهامك فإنك ستفشل».

وأردف: «لم أتابع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن الكرة المصرية لديها جودة كبيرة من حيث المستوى الفني».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة