صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عقب اكتمال المتأهلين.. موعد قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:21 ص

أكمل بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، عقد الفرق المتأهلة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما انتهت مباريات دور ثمن النهائي، وكشفت عن الثمانية الكبار في البطولة.

وانضم بايرن وتشيلسي إلى 6 فرق سبقتهما إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، هي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيان وريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وتأهل لدور الثمانية الأوروبي ثلاثي إنجليزي، وثنائي ألماني وفريق إسباني، وفريق فرنسي، وفريق برتغالي، ولا يتواجد أي فريق إيطالي في ربع النهائي بعد خروج لاتسيو ويوفنتوس من ثمن النهائي.


وتقام قرعة دور ربع نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مارس الجاري في مدينة نيون السويسرية، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.


وتقام مباريات الذهاب يومي 6 و7 أبريل، على أن تقام مواجهات الإياب يومي 13 و14 أبريل، كما تقام مباريات الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال يومي 27 و28 أبريل، والإياب ستقام يومي 4 و5 مايو.


يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، حدد أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 29 مايو المقبل على استاد أتاتورك الأولمبي في اسطنبول.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة