إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد


إبراهيم سعيد: «النجومية» ليست بالاسم.. وفرجاني ساسي غير مؤثر

رياض محمد جعيصة

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:30 ص

قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق أن النجومية ليست بالاسم فقط، والنجم الحقيقي هو من يحدث الفارق لناديه داخل الملعب. 

 

وأضاف سعيد في تصريحات لبرنامج ’’البريمو’’ عبر قناة ’’Ten ’: فرجاني ساسي غير مؤثر في المباريات الكبيرة مع الزمالك، كان يصافح لاعبي الترجي عقب الخسارة بالأمس وظهر بلا روح، ومع ذلك يطالب بالحصول على مبالغ طائلة من أجل التجديد .

 

واختتم سعيد: طارق حامد ومحمود حمدي الونش هما النجوم الحقيقيين داخل الزمالك، لثبات مستواهما خلال الفترة الأخيرة والروح القتالية التي يظهرون بها.

 

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة