زواج على فراش «الموت بكورونا».. نهاية مأساوية لقصة حب بين مسنين
زواج على فراش «الموت بكورونا».. نهاية مأساوية لقصة حب بين مسنين


زواج على فراش «الموت بكورونا».. نهاية مأساوية لقصة حب بين مسنين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 18 مارس 2021 - 02:25 ص

 

تزوج المواطن الأمريكي، جيف نابورز (62 عاماً)، بخطيبته شيري (53 عاماً)، قبل 3 أيام من وفاته، في وقت كان يحتضر فيه بالمستشفى بسبب إصابته بفيروس «كورونا»، حيث طلب الزواج بها وهو مستلقٍ على سريره في المستشفى.

 

وقالت شيري، وفقا لشبكة «فوكس نيوز»: «أحب كل منا الآخر كثيراً، وأعتقد أنه أرادني أن أكون جزءاً من عائلته... ولم يكن الزواج يدور في خلدينا، ولكنه كان جميلاً»، وتذكرت اللحظات الأخيرة معه، وأضافت: «كنت جالسة على سريره ورأسي للأسفل وأبكي».

 

وتابعت شيري: «أصبنا بـ(كورونا) في ينايرالماضي، على الرغم من حرصي أنا وجيف على تجنب الإصابة بالفيروس. لقد كنا حذرين للغاية. لبسنا الأقنعة. استخدمنا مطهر اليدين في كل مكان... لكن جيف كان يعاني من حالة تنفسية تسمى مرض (الالتهاب الرئوي المزمن)، تسبب ذلك في حالة أكثر خطورة من (كورونا) أدت إلى إنهاء حياته في النهاية».

 

ونجح جسد جيف في التخلص من «كورونا»، بعد أيام عدة من دخوله المستشفى، لكن الفيروس ترك رئتيه متضررتين بشدة.

 

ترك زفاف نابورز نهاية مأساوية لرومانسية سعيدة بدأت في عام 2006 عندما كان الزوجان جارين في هيوستن - تكساس. وعندما انكسر باب مرأب شيري، ركضت ابنتها لطلب المساعدة من جيف. وتطورت العلاقة من «المقابلة بالصدفة» إلى زواجهما، وكان لكل منهما أطفال من علاقات سابقة.

 

وبدأت العلاقة بينهما عام 2007، وأعلنا خطبتهما في ديسمبر 2020، وقدما خطط زفافهما بعدما أدركا أن جيف لن يتعافى.

 

وحثت شيري الناس على توخي الحذر مع انخفاض حالات «كورونا»، وقالت: «هناك أشخاص آخرون يمكن أن يتضرروا، ربما لا يؤذيك (كورونا)، لكنه قد يؤذي شخصاً آخر».

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة