تأجيل مشاهد هنا الزاهد في «النمر»
تأجيل مشاهد هنا الزاهد في «النمر»


تأجيل مشاهد هنا الزاهد في «النمر»

شريف عبد الفهيم

الخميس، 18 مارس 2021 - 03:44 ص

أكدت مصادر داخل كواليس مسلسل "النمر" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام وتشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، أن تصوير المسلسل لن يتوقف بسبب إصابة الفنانة هنا الزاهد بكورونا، ولكن سوف يتم تأجيل مشاهدها في العمل لحين شفائها وعودتها إلى التصوير من جديد.


وأكدت المصادر أن مخرجة العمل شيرين عادل قد عدلت جدول التصوير حتى لا يتأثر العمل بالوقت ويتم اللحاق بالعرض الرمضاني في موعده، وأنها ستواصل تصوير باقي المشاهد التي لا تتواجد فيها هنا بداية من اليوم.


وكانت هنا الزاهد قد كشفت من خلال منشور لها على حسابها بفيسبوك، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت الخبر وطلبت من أي شخص تعامل معها خلال الفترة الماضية أن يخضع للتحليل ليطمئن على نفسه.


وكتبت هنا الزاهد: "أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".


يذكر أن هنا الزاهد يعرض لها حالياً مسلسل "حلوة الدنيا سكر" عبر قناة dmc، وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما، وتدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من خمس حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها محمد الشرنوبي، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

اقرأ أيضا| إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة