محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


نائب محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمة 

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 18 مارس 2021 - 09:59 ص

قاد د.سمير حماد نائب محافظ القليوبية،  حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة بحي غرب شبرا الخيمة.

وتم رفع الإشغالات بمحيط محطة مترو كلية الزراعة وشارع أحمد عرابي، وكذلك متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات بالوردية المسائية، كما شملت الحملة المرور على المقاهي واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ومصادرة ما يزيد عن ٣٠ شيشة وتحرير محاضر غلق للمقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية.

 كما شملت الحملة مصادرة عربة كارو تلقي مخلفات بشارع أحمد عرابي، وخلال الحملة تابع نائب المحافظ أعمال تطوير شارع احمد عرابي ناحية منطقة أم بيومي، كما تابع أعمال تركيب بلاط انترلوك في عدد من الشوارع الجانبية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

اقرأ أيضا| مصدر أمني: لا وفيات بحريق مصنع الشيكولاته بالقناطر

وأكد نائب المحافظ خلال الحملة على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة، ووجه مشرفي النظافة بالحي إلى التواجد بصورة مستمرة والتصدي للمخالفين وأصحاب العربات الكارو ومصادرتها فورا بالتنسيق مع شرطة المرافق.

 كما استمع نائب المحافظ إلى شكاوى المواطنين ووجه  بالعمل على حلها  مباشرة، مؤكدا  أن أعمال التطوير التي تتم بشارع عرابي تستهدف تطوير البنية التحتية وخلق ساحات مساحات خضراء جديدة وتوفير ساحات لانتظار السيارات ضمن مخطط تطوير المنطقة ككل وتماشيا مع أعمال تطوير الطريق الدائري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة