صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهمين بقتل عامل وحرق جثته في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 18 مارس 2021 - 11:20 ص

قررت النيابة العامة بقنا، حبس المتهمين بقتل عامل وحرق جثته بسبب خلافات مادية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

اقرأ أيضا | قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل الطفلة رودينا بقنا

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، كشفت غموض العثور على جثة متفحمة ومقطعة، ملقاة على الطريق الصحراوي بنقادة جنوبي قنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، بالعثور على جثة «عوني.ص.ف» 34 عامًا، متفحمة ومتعفنة، ملقاة على الطريق الصحراوي الغربي بعد نقادة اتجاه القرنة.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب،رئيس مباحث قسم قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول المباحث، أنه كان يوجد خلافات مالية منذ عام بين المجني عليه، وجرجس.ع، أحد المتهمين فحدثت بينهما مشاجرة أصيب فيها الأخير بعاهة مستديمة.

وأوضحت التحريات، أن الخلافات تجددت منذ أيام بعد أن سب المجني عليه المتهم عندما شاهده في الشارع فقام الأخير بضربه، فأحضر المجني عليه سلاح أبيض «سنجة» وذهب للمجني عليه بمنطقة الشؤون ببندر قنا، وتجددت المشاجرة بين المجني عليه والمتهمين الثلاثة «جرجس.ع» وشقيقه «هيدرا.ع» ونجل خالتهما «ملاك.و» فتعدى عليه «هيدرا» حتى فقد وعيه.

وأوضحت التحريات أن المتهمين الثلاثة وضعوا المجني عليه داخل سيارة المتهم «جرجس» واتجهوا به إلى الطريق الصحراوي الغربي بمركز  القرنة محافظة الأقصر، وقاموا بقتله وحرق جثته ثم دفنوه وفروا هاربين.

تم ضبط المتهمين الثلاثة واعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة