صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التصدي لـ43 قضية هجرة غير شرعية وتهريب عبر المنافذ

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 18 مارس 2021 - 12:20 م

أحكمت أجهزة وزارة الداخلية، سيطرتها الأمنية على كافة المنافذ، للتصدي لمختلف الجرائم خاصة التهريب، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

أسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة عن مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتمكنت الجهود في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية من ضبط 3 قضايا، وفي مجال مكافحة جرائم تهريب الألعاب النارية تم ضبط قضية، وفي مجال الأمن العام تم ضبط  35 قضية.

كما أسفرت الجهود في مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط 1500 مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 212 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وفي مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية - تزوير المستندات" تم ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

اقرأ ايضا| التموين تلاحق تجار الموت بالمحافظات .. أسماك و لحوم فاسدة سلع مجهولة

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة