متحرش المعادي
متحرش المعادي


اعترافات المتستر على «متحرش المعادي»

إسلام دياب

الخميس، 18 مارس 2021 - 12:53 م

 

قررت محكمة جنح المعادي، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهم بالتستر على «متحرش المعادي» المتهم بخطف وهتك عرض طفلة، لجلسة 25 مارس الجاري، للاطلاع.

قال مدحت سمير، المتهم بالتستر على «محمد جودت» المتهم بالتحرش بالطفلة يارا والمعروفة إعلاميا بـ«طفلة المعادي»، أمام المحكمة إنه لم يكن على دراية بما ارتكبه صديقه الذي طلب الإقامة عنده للتخفي من أعين رجال الأمن، موضحًا تفاصيل الواقعة أمام المحكمة «محمد جه البيت وكان وشه مخطوف ومعرفش إيه اللي عمله، هو قالي ممكن اقعد عندك شوية قولتله لأ معلش مبدخلش حد البيت وأخدته ونزلنا تحت البيت جبتله كرسي يقعد وشاي».

وأضاف أمام المحكمة : محمد جودت طلب مني يريح عندي شوية وأخد مني مفتاح المخزن، وبعدين أستأذنت إني أروح أجيب أمي من المستشفى علشان بتغسل كلى، وبعد ما رجعت لقيت الحكومة بتقولي يلا وقبضوا عليا بس ده كل اللي حصل.

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، «م. س»، فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم «م. ج» مختبئا داخل منزل صديقه بالدرب الأحمر.

قال المتهم أمام النيابة إنه على معرفة بالمتهم بهتك عرض الطفلة، ولجأ إليه فاستقبله في منزله، ولم يكن يعرف بالقضية سوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة متهم بخطف طفلة في المعادي، تبلغ من العمر 7 سنوات، محبوسًا، وذكرت النيابة في بيان، أن المتهم استدرج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، وأن جناية الخطف اقترنت بجناية أخرى، بأنه في ذات الزمان والمكان، هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

 

اقرأ أيضاً| «س و ج».. ننشر نص أقوال الطفلة المجني عليها في واقعة متحرش المعادي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة