المستشار عماد عبد العزيز
المستشار عماد عبد العزيز


الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا عصر اليوم

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:24 م

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بمقر النادي؛ وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.

كما يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وفى سياق اخر ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وصول خطاب رسمي خلال الساعات القادمة من جانب الاتحاد الإفريقي بموعد مباراة الفريق القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام المولودية الجزائري.

وستكون المباراة أحد يومي 2 أو 3 ابريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو في الجزائر.

ولم يعلن الكاف حتى الآن عن المواعيد النهائية للمباريات المقبلة بشكل رسمي، بسبب التوقف الدولي للمنتخبات الذي سينتهي يوم 30 من الشهر الجاري.

ويسعى الزمالك لتعديل موقفه في المجموعة بالفوز في المباراة المقبلة على حساب المولودية حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين من أربع مباريات خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط والمولودية الثاني برصيد ثماني نقاط.

ويمتلك الفريق فرصة واحدة فقط للتأهل بالفوز على كل من المولودية الجزائري، وتونجيث السنغالي مع هزيمة الفريق الجزائري في آخر مبارياته أمام الترجي التونسي في تونس.

خطاب «الكاف» يحدد موعد مباراة الزمالك والمولودية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة