وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة


جمعة: رفع على مصر على طابا يؤكد قدرة الدولة في الحفاظ على أرضها| صور

إسراء كارم

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:56 م

صعد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خلال مشاركته في احتفالات ذكرى رفع العلم على طابا إلى أقصى نقطة على حدودنا الشمالية، ليوجه تحية احترام وتقدير إلى حماة الوطن وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية وكل وطني غيور على وطنه محب له.

وأكد أن واجبنا أن نواصل عطاء الآباء والأجداد عبر تاريخ عريق وعظيم، وأن نحافظ على هذا الوطن ونضيف إلى بنائه الشامخ عطاءنا وجهدنا لنبني مصرنا الحديثة والجمهورية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس.

وأضاف وزير الأوقاف أن الاحتفال بذكرى رفع العلم على طابا يوم من أيام العزة والفخر للشعب المصري الذي يعتز بالتاريخ المشرف لقواته المسلحة الباسلة وتضحياتها في سبيل هذا الوطن، وبقدرة الدولة المصرية على الحفاظ على كل ذرة رمل من أرضها حربًا وسلمًا.

وقال إن المؤمن الحقيقي يعتز بكل ذرة من تراب وطنه، إذ لا ينكر حق الوطن إلا خائن أو عميل أو عديم الأصل، على نحو ما صرح به بعض قيادات الجماعة الإرهابية من تصريحات مسيئة للوطن يعف اللسان عن ذكرها، لأنهم لا يؤمنون بوطن ولا بدولة وطنية.

وأشاد وزير الأوقاف بما تشهده سيناء بصفة خاصة والدولة المصرية بصفة عامة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا| برلماني يطالب بإقامة مراكز إسلامية مصرية في أفريقيا لنشر الإسلامي الوسطي

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة