الاختيار 2
الاختيار 2


الحرب تشتعل مبكرًا.. بروموهات دراما رمضان تحبس الأنفاس

أحمد السنوسي

الخميس، 18 مارس 2021 - 03:58 م

مع اقتراب شهر رمضان 2021، بدأت القنوات الفضائية في طرح البروموهات التشويقية الأعمال الفنية التي تعرض على الشاشة الفضية، ويتبارى فيها أبطالها على تقديم الأفضل بأعلى نسب مشاهدة.

ومن بين الفنانين الذي طرح لهم بروموهات قبل أيام من حلول شهر رمضان، كريم عبدالعزيز وأحمد مكي في “الاختيار2″، وأحمد عز في “هجمة مرتدة”، ومحمد رمضان الذي طرح تيزر قصير لمسلسله “موسى”، بالإضافة إلى منى زكي، وريهام حجاج.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز بروموهات مسلسلات رمضان التي تم طرحها مؤخرًا

طرح المنتج تامر مرسي البرومو الأول لمسلسل «الاختيار 2» بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لرمضان 2021.

وظهر في البرومو الأول الشخصيات الرئيسية للعمل وهم الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وظهر الفنان سامح الصريطي أيضًا، وقالت الشخصيات في البرومو جملًا مثل «ساعات الكلمة بتبقى أخطر من السلاح» و«الحرب ما انتهتش بس اللي على حق ما بيخافش»، وهي نفس الجمل اتي كتبها المنتج تامر مرسي في تعليقه على البرومو عبر «فيسبوك».

مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

هجمة مرتدة..
 

طرح البرومو الأول لمسلسل «هجمة مرتدة» الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وظهرت أجواء المسلسل في البرومو الذي يظهر به أكثر من بلد، كما كشف عن لمحات من شخصيات أبطاله خلال الأحداث المستوحاة من ملفات المخابرات العامة المصرية.

ويجسد أحمد عز، في المسلسل دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصرية، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل «هجمة مرتدة» تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكي، وهند صبرى، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.


ضل راجل..
طرح البرومو الرسمي لمسلسل “ضل راجل”، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 للفنان ياسر جلال.

وشهد البرومو الرسمي، محاولات من ياسر جلال الانتقام لابنته، وألقت الشرطة القبض عليه وظهر داخل سيارة شرطة، كما ظهر وهو يتحدث عن حق ابنته الذي يريد أن يسترده ومعاناته من نظرات أهالي المنطقة التي يعيش فيها.

“ضل راجل” من بطولة: نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

لعبة نيوتن..


نشر المخرج تامر محسن برومو مسلسل «لعبة نيوتن» للفنانة منى زكي ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وتظهر في البرومو لقطات متتابعة سريعة من أحداث المسلسل التي تبدو عليها الإثارة والتشويق والغموض كذلك في تقاطع مع مشاهد متداخلة لما يُعرف بـ«بندول نيوتن» أو «مهد نيوتن» وهو البندول الذي يعتمد على انتقال الحركة بين كراته المتتابعة بتحريك أول كرة لتظل الكرات في المنتصف ثابتة وتنتقل الحركة في النهاية بحركة الكرة الأخيرة، وهو ما يفسّر تسمية المسلسل، ويعطي انطباعًا عامًا عن القصة والأحداث، والتي تظهر فيها منى زكي بالخمار في أحد المشاهد.

المسلسل تم تغيير اسمه بعد أن كان «تقاطع طرق» حتى اقتراب انتهاء تصويره، إلا أن البرومو صدر بالاسم الجديد «لعبة نيوتن».

 

حرب أهلية..
طرح البرومو الرسمي لمسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021 من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

“حرب أهلية” من بطولة: يسرا، ميريت عمر الحريري، سينتيا خليفة، جميلة عوض، باسل خياط، برلنتي فؤاد، بسنت صيام، وأروى جودة.

وانضمت مؤخرًا أروى جودة إلى فريق عمل المسلسل، والمقرر عرضه خلال رمضان 2021، حيث تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

“حرب أهلية” من بطولة: يسرا، ميريت عمر الحريري، سينتيا خليفة، جميلة عوض، باسل خياط، برلنتي فؤاد، بسنت صيام، وأروى جودة.

 

بنت السلطان..
نشرت الفنانة روجينا، برومو مسلسلها الجديد “بنت السلطان” الذي تقوم ببطولته، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021.

“بنت السلطان” من بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، وإخراج أحمد شفيق.

تدور الأحداث في إطار شعبي، يتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور الذي تتعدد أماكن تصويره في أكثر من محافظة، فمن بينها محافظة القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة