رئيس البريد وممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين
رئيس البريد وممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين


الأمم المتحدة تشيد بالبريد المصري في صرف مساعدات اللاجئين

وائل نبيل

الخميس، 18 مارس 2021 - 05:03 م

أكد كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدي جمهورية مصر العربية ولدي جامعة الدول العربية، علي دور البريد المصري الناجح في صرف المساعدات للاجئين، بأحدث وسائل التكنولوجيا بالاعتماد علي بصمة العين، والتي تمكنه من التعرف الرقمي علي المستحقين باستخدام أحدث النظم البايومترية بما يضمن صرف الإعانات لمستحقيها بجودة عالية وفي الوقت المناسب.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد اليوم، كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى جمهورية مصر العربية، ولدي جامعة الدول العربية، وذلك بهدف بحث ومضاعفة أوجه التعاون بين البريد المصري ومفوضية الأمم المتحدة فيما يخص صرف مستحقات اللاجئين في مصر.

واشار أتاسي خلال اللقاء، إلى أنه تم مراجعة التعاون القائم وبحث سبل تطويره، معرباً عن فخر المفوضية بالتعاون مع البريد المصري و عن ثقتها التامة في أن البريد المصري يؤدي هذه الخدمة للاجئين علي أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.  

كما أشاد كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بما توصل آلية البريد المصري من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير مكاتب البريد وتحويلها من الشكل التقليدي إلى مكاتب تقدم جميع الخدمات بما يضمن تقديم كافة المعاملات بمستوي عالي من الجودة. 

وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، كريم أتاسي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة، كتيب البريد المصري والذي يحكي بين صفحاته الدور الذي لعبته المؤسسة البريدية المصرية في تقدم مصر ثقافيا ومجتمعياً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة