الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس


تصحيح 1962 ورقة امتحانية في 72 مادة بتجارة القناة

محمد عبادي

الخميس، 18 مارس 2021 - 07:38 م

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس والمشرف العام على كلية التجارة، الانتهاء من التصحيح الإلكتروني للبرامج المهنية بالكلية، موضحا أنه تم الانتهاء من تصحيح إجمالي ١٩٦٢ ورقة امتحانية في ٧٢ مادة دراسية.

وقد أشادت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بسرعة ودقة الأداء في التصحيح الإلكتروني بالبرامج المهنية بالكلية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ أيضا|«وعدها بتسريب الامتحان».. جامعة القناة تحقق في مكالمة مسجلة بين أستاذ وطالبة

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد فاروق فرج مدير وحدة القياس والتقويم على إن عملية التصحيح تتم بصفة يومية من التاسعة صباحا وحتي الرابعة عصرا؛ وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من عمليات التصحيح تمهيدا لإعلان النتائج فور إنتهاء الامتحانات.

واشار إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح ٢١٦ ورقة في مرحلة الماجستير المهني محاسبة، و١٣٦ ورقة في مرحلة الماجستير المهني إدارة أعمال باللغة الإنجليزية، وأن إجمالي ١١٥٤ورقة في مرحلة الماجستير المهني إدارة أعمال، و٤٥٦ ورقة في مرحلة الدكتوراة المهنية في الإدارة.

هذا وتم التصحيح تحت إشراف الدكتور حسين سليمان منسق عام البرامح المهنية، والدكتور محمد ابو العلا رئيس الكنترول قسم المحاسبة ، والدكتورة هناء عبده رئيس الكنترول قسم إدارة الأعمال.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة