المضبوطات
المضبوطات


ضبط زيوت طعام وسمن غير صالحة في برج العرب بالإسكندرية

شريف سلام

الخميس، 18 مارس 2021 - 07:55 م

شن ضباط مباحث تموين الاسكندرية بالاشتراك مع إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوى حملة تفتيشية على الشركات ومحطات التعبئة والأسواق بدائرة قسم شرطة برج العرب.

اقرأ أيضاً | تأجيل دعوي طالب حلوان المتهم بالتحرّش لـ 9 مايو  
أسفرت الحملة عن ضبط مخزن خاص بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الثالثة يحتوى على سلع غذائية مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات حقيقية وتم التحفظ على 24 شيكارة بلاستيكية زنة الشيكارة الواحدة 30 كجم مدون عليها بيانات غير دالة على محتواها بداخلها اندومي سايب، و3 شيكارات زنة الشيكارة الواحدة 50 كجم بداخلها مادة تستخدم في تصنيع الاندومي مجهوله المصدر.
كما تم تحرير محضر لإحدى شركات التعبئة تقوم بتعبئة عبوات زيت طعام وتدوين بيانات عليها مغايرة للواقع بغرض زيادة مدة الصلاحية للزيت وتم التحفظ على 528 عبوة زيت صويا زنة العبوة 750 جم، بالإضافة الى ضبط كمية من عبوات السمن صن رايز مدون عليها تعبئة شركة اخرى بخلاف الشركة المضبوطة بها وتم التحفظ على 1260 عبوة سمن زنة 600جم.


كما قامت الحملة بتحرير محضر مزاولة نشاط بيع اسطوانات بوتاجاز بدون ترخيص من الجهات المختصة وتجميع 19 أسطوانة بوتاجاز كبيرة مع أحد الأشخاص بقرية بهيج برج العرب.. تم التحفظ على الكميات المضبوطة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة