علاء عبدالعال
علاء عبدالعال


الكوتش.. طبعـة جديدة

عبد العال وماهر وشعبان وجلال وشحاتة.. شهادات ميلاد «بدل تالف»

الأخبار

الخميس، 18 مارس 2021 - 08:04 م

 

تسببت العناصر المميزة والقوة والمهارة التى يمتلكها كل فريق إلى تقارب كبير بين الأندية وبعضها على مستوى النتائج والترتيب، ولكن لا شك أن الموسم الحالى للمسابقة كتب شهادة ميلاد لبعض المدربين منهم من يقوم بالمهمة الفنية لأول مرة والآخر حاول إعادة الثقة لنفسه مرة أخرى ومحو آثار إحدى التجارب الفاشلة.

بداية التجارب الناجحة للمدربين هو علاء عبد العال، الذى تولى مهمة تدريب أسوان خلفًا لسامى الشيشينى، بعد سوء نتائج حققها الفريق أدت إلى تواجده فى مناطق الخطر، ولكن نجح عبد العال فى قيادة أسوان بطريقة رائعة وقدم أداء رائعًا وحقق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدورى والكأس بعد 5 تعادلات، ونجح فى التأهل لدور الـ16 بالكأس قبل أن يتعرض لأول هزيمة المباراة الماضية وكانت أمام سموحة بخماسية نظيفة.

فى المقابل كان الوضع مختلفًا بالنسبة لرضا شحاتة، المدير الفنى للجونة، والذى خرج من عباءة الرجل الثانى ونجح باقتدار فى بداية مشواره الفنى وحقق نتائج رائعة مع الجونة.

وفى مصر المقاصة نجح إيهاب جلال فى إعادة الثقة إليه من جديد بعد عروض قوية ونتائج أكثر من رائعة يحققها رفقة الفريق الفيومى جعلته منافسًا قوياً ومباشرًا على أحد مراكز المربع الذهبى المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.

كما نجح على ماهر فى قيادة المصرى للمربع الذهبى وتقديم عروض قوية بعد تراجع فى النتائج والترتيب للفريق فى الموسم الماضى قبل أن يتولى ماهر المسئولية فى نهاية الموسم الماضى وينجح فى تحقيق مركز جيد ثم المنافسة بقوة هذا الموسم على حصد أحد مراكز المربع الذهبي.

 أما فى سيراميكا فهناك المدير الفنى المفاجأة هيثم شعبان والذى يقود سيراميكا فى أول مشاركة له بالممتاز لتحقيق نتائج أكثر من رائعة جعلت أعين الجميع عليه بل أكد مرارًا وتكرارًا أنه سيصبح ندًا صعباً ومنافسًا قويًا على المربع الذهبي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة