طلعت يوسف
طلعت يوسف


«شـوطـة» مدربين.. 8 أندية تغير أجهزتها والإسماعيلى «ملك التعديلات»

الأخبار

الخميس، 18 مارس 2021 - 08:12 م

شهدت بطولة الدورى هذا الموسم تغيير عدد من الأندية للأجهزة الفنية بسبب سوء النتائج وأقتراب تلك الأندية من مناطق الخطر والتهديد بالهبوط للدرجة الثانية.. ونجح 12 فريقا فى الحفاظ على أجهزتها الفنية منذ بداية المسابقة حتى الآن بينما قامت 8 أندية بتغيير المديرين الفنيين.. قامت أندية أسوان وطلائع الجيش والإنتاج الحربى ووادى دجلة والإسماعيلى والبنك الأهلى باستقدام أجهزة فنية أخرى لمحاولة أنقاذ ما تبقى من المسابقة.

ويعتبر الإسماعيلى أحد أكثر الأندية تغيير وإجراءً لتعديلات على أجهزتها الفنية حيث بدأ الدراويش الموسم تحت قيادة البرازيلى هيرون ريكاردو قبل أن يرحل ويتولى بدلا منه طلعت يوسف الذى لم يخض أى مباراة مع الفريق ليرحل هو الآخر ويتم تعيين محمد وهبة ثم أبوطالب العيسوى يليه أحمد العجوز قبل أن يستقر الدراويش على التعاقد مع البوسنى دراجان يوفيتش الذى رحل هو الآخر.. فى المقابل بدأ أسوان مواسمه تحت قيادة سامى الشيشينى قبل أن يرحل لسوء النتائج ويتولى بدلا منه علاء عبد العال..

وفى طلائع الجيش بدأ الفريق العسكرى المشوار تحت قيادة طارق العشرى ثم رحل وحل بدلا منه عبد الحميد بسيوني، وفى الإنتاج الحربى بدأ مختار مختار مع الفريق قبل أن تتراجع نتائج الفريق هذا الموسم ليرحل مختار ويحل بدلا منه حمادة صدقى لكن النتائج لم تتحسن بالأضافة إلى اعتذار صدقى حالت دون استكمال المهمة ليرحل هو الآخر ويحل بدلا منه أحمد كشري.

بينما بدأ وادى دجلة موسمه مع اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو قبل أن يرحل ويتولى عبد الباقى جمال المهمة مؤقتا قبل الأستقرار نهائيا على التشيلى ماريو سالاس.. أما البنك الأهلى فبدأ موسمه تحت قيادة محمد يوسف ولكن لم تكن النتائج على المستوى ليرحل عن الفريق ويتولى بدلا منه خالد جلال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة