الرجل المسن والطفلة الأوكرانية
الرجل المسن والطفلة الأوكرانية


اغتصبها وأخفى جثتها وقدم العزاء لأسرتها.. جريمة «مُسن» تهز العالم

ريم الزاهد

الخميس، 18 مارس 2021 - 08:38 م

ارتكب رجل مسن يبلغ من العمر 62 عاماً، جريمة بشعة في حق طفلة في السابع من عمرها، حيث قام باغتصابها وقتلها وإخفاء جثتها لمدة 4 أيام، وبعد كل هذا خضر جنازتها ومواساة أهلها.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن السلطات الأوكرانية قد ألقت القبض على الرجل وتوجه له الاتهام باغتصاب وخنق فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات حتى الموت، بعد ساعة واحدة فقط من حضور جنازتها.

وكان الرجل قد استدرج "ميكولا" جارته الصغيرة "ماريا بوريسوفا" إلى شقته في جنوب أوكرانيا، قبل أن يهاجمها في جريمة بشعة.

ويعتقد المحققون أنه احتفظ بجثتها في منزله لمدة 4 أيام، قبل أن يلقي بالطفلة في حظيرة مهجورة قريبة بعد لفها في أكياس بلاستيكية.

وتم البحث في الموقع عدد من المرات في وقت سابق حيث كانت الشرطة تبحث بشكل يائس عن الطفلة مع مجموعة من 200 ضابط، بالإضافة إلى الحرس الوطني، حيث اختفت ماريا في 7 مارس، ويعتقد أنها قتلت في نفس اليوم.

وقال إيجور كليمينكو، رئيس الشرطة الوطنية الأوكرانية: "تم فحص المبنى غير المكتمل المهجور أكثر من مرة، وكان من بين المشتبه بهم جميع سكان القرية دون استثناء".

وأضاف "قام الرجل بلف الجثة في أكياس بلاستيكية، وحملها إلى حظيرة مهجورة، وألقى بها هناك، وبشكل غريب، قرر القاتل حضور جنازة الفتاة الصغيرة إلى جانب أحبائها في قرية شاسلايف في جنوب أوكرانيا.

وأوضحت الصحيفة إن الرجل الروسي الأصل، قطع معصمه محاولا الانتحار عندما هاجمت السلطات على شقته، وتابع كليمنكو: "قطع الرجل معصميه محاولا الانتحار وتجنب العقاب، لكننا تمكنا من إنعاشه وهو الآن سيقدم للعدالة على ما فعله".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة