الفنانة  منال سلامة
الفنانة  منال سلامة


منال سلامة تكشف تفاصيل واقعة التحرش بها

محمد البنهاوي

الخميس، 18 مارس 2021 - 08:46 م

طالبت الفنانة منال سلامة، بتغليط عقوبة التحرش ضد الأطفال، بعد واقعة التحرش بطفلة المعادي، قائلة: "التحرش يؤدي إلى وجود مريض نفسي في المستقبل".

وتابعت "سلامة"، خلال تصريحات تليفزيونية ، مساء الخميس: "المتحرش يدمر حياة الإنسان حتى وفاته، مضيفة أن الإنسان الذي تم التحرش به بالتبعية يدمر حياة أسرته فيما بعد.

وأضافت: "أنا شخصيًا تم التحرش بي وعمري 6 سنوات، قائلة "ما تتصوروش يا جماعة مدى فظاعة هذا الفعل"، أنا لم أنسى هذه الواقعة حتى الآن، فقد اصبح لدي عقدة جعلتني أظهر أظافري لأي رجل".

وكانت نيابة النزهة، قد أمرت بحبس الشاب المتهم فى واقعة التحرش داخل إحدي عربات المترو بالخط الثالث بمحطة قباء في اتجاه عدلي منصور ٤ أيام علي ذمة التحقيقات .

واستمعت النيابة لأقوال شابة تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص في مترو الأنفاق، وسلّمت المجني عليه النيابة فيديو يظهر فيه المتهم أثناء التحرش بها.

وأضافت الفتاة أن المتهم كان يجلس بعيد عنها ثم قام بالجلوس أمام في المقعد المقابل لها. 

وأكدت الفتاة أن خطيبها الذي نصحها بتوثيق هذا الموقف من خلال تصويرة بكاميرا هاتفها المحمول لإدانة هذا الشخص. 

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب  جالسًا على المقعد المقابل للفتاة لها داخل عربة السيدات في مترو الخط الثالث حيث قام بفعل غير أخلاقي. 

وحررت الفتاة التي قامت بتصويرة بتحرير محضرًا بمحطة مترو قباء، تتهم فيه شابًا بالتحرش الجنسي بها داخل محطة مترو قباء بالخط الثالث اتجاة عدلي منصور. 
 

اقرأ أيضاً: تأجيل دعوي طالب حلوان المتهم بالتحرّش لـ 9 مايو  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة