مستقبل وطن
مستقبل وطن


مستقبل وطن: الأطباء درع الوطن في ربوع مصر

أسامة حمدي

الخميس، 18 مارس 2021 - 10:05 م

تقدم حزب مستقبل وطن، بخالص الإعزاز والتقدير لأطباء مصر الكرام؛ بمناسبة يوم الطبيب المصري الثالث والأربعين.

وعبر الحزب- في بيان- عن امتنانه، وعظيم شكره للتضحيات التي قدموها والتحديات التي سطروا فيها البطولات في مواجهة الأوبئة والأمراض على مر العصور.

ويقدر الحزب تلك الرسالة التي حملها الطبيب المصري على عاتقه في مواجهة جائحة كورونا؛ فكانوا درعا للوطن في كل ربوع مصر وأنحائها.

وأضاف الحزب، أن تقدير رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، للطبيب المصري في المحافل كافة هو خير دليل على عطائه الذي لا ينقطع نحو مصرنا الغالية.

اقرأ أيضا |اتحاد عمال مصر يشيد بتوجيهات الرئيس بشأن رفع الحد الأدنى للأجور

من جانبه قال أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية ورئيس حزب مستقبل وطن، إن جيش مصر الأبيض هم رمز للعطاء والبطولة والتحدي، لم يبخلوا عن فداء الوطن بأرواحهم، ولم يتأخروا عن تلبية نداء واجبهم المهني في أصعب التحديات التي واجهت البشرية.

وأضاف: دروسٌ وعبر وملاحم وطنية صنعها رجال جيش مصر الأبيض وجميع الأطقم الطبية على مدار التاريخ وخصوصًا خلال أزمة كورونا وقدموا نموذجًا للتضحية ورسالة وفاء تظل خالدةٌ في وجدان المصريين.

واختتم: كل عام وجيش مصر الأبيض حصن الأمة ضد الأمراض والأوبئة، وتخفيف الألم والمعاناة عن صحة الإنسان.. كل عام وهم أصحاب رسالة سامية وإنسانية نعتز بها ونجلها ونقدرها.. لن ننسى مواقفكم.. ونظل نفتخر بتضحياتكم وبطولاتكم.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة