الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية


موجة حارة تضرب البلاد.. غدًا

إنجي خليفة

الجمعة، 19 مارس 2021 - 02:12 م

كشف خبراء الأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من غد السبت 20 مارس تدخل البلاد في موجة حارة بالتزامن من انتهاء فصل الشتاء، وأتربة عالقة ورياح مثيرة للرمال والأتربة حيث تشهد البلاد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن فصل الربيع يبدأ الأحد 21 مارس الجاري موضحين أن فصل الربيع انتقالي بين الشتاء والصيف وتحدث فيه تغيرات في حالة الطقس بشكل كبير ما بين ارتفاعات وانخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة.

اقرأ أيضا| الأرصاد: طقس اليوم دافئ نهارًا بارد ليلً

واعتبارًا من السبت 20 مارس إلى الثلاثاء 23 مارس يشهد الجو ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من «6 - 8» درجة مئوية اليسود طقس حار شمالا شديد الحرارة جنوبًا نهارًا بارد ليلًا. 

السبت 20 مارس

أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية. 

 الأحد 21 مارس

أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وشمال ووسط سيناء ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

الإثنين 22 مارس

أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 الثلاثاء 23 مارس

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وجنوب البلاد نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة