رحلة مسار العائلة المقدسة في سمنود
رحلة مسار العائلة المقدسة في سمنود


«تعليم الغربية» تطلق أولى الرحلات الداخلية لمسار العائلة المقدسة بسمنود

فوزي دهب

الجمعة، 19 مارس 2021 - 03:01 م

 

أطلقت مديرية التربية والتعليم رحلة داخلية للعاملين بمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية وأسرهم إلى مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود، ضمن سلسلة الرحلات الترويجية التي وجه إليها  المحافظ.

 

اقرأ أيضا | التفاصيل الكاملة لإحياء مسار العائلة المقدسة

واستقبل محافظ الغربية ونائبه، العاملين وأسرهم والمشرفين المرافقين لهم أمام ديوان المحافظة لالتقاط الصور التذكارية لهذه الرحلة، ووجه محافظ الغربية إلى إيفاد مرشدين سياحيين ومصورين صحفيين مرافقين للرحلة المتوجهة إلى أحد الآثار الخالدة بسمنود.


من جانبه، أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تنفيذا لتوجيهات الوزير المحافظ لحملات التوعية ودعم السياحة الداخلية، فقد تم تقسيم أعداد الرحلة ال٥٠ على  اتوبيسين مراعاة للتباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية.


كما أكد أنه، سيتم عمل رحلات أخرى ترويجية لمسار العائلة المقدسة بسمنود من جميع الإدارات التعليمية، لتنمية روح الولاء والانتماء لدى العملين وأسرهم، ولمعرفة أهم المزارات الموجودة بالمحافظة.

 

الجدير بالذكر، أن محافظ الغربية أكد أن مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود تم بتكلفة إجمالية ٧.٥ مليون جنيه، وكانت محافظة الغربية أولي المحافظات التي انتهت من عمليات التطوير من ضمن المحافظات الثمانية التي يشملها المشروع، وتم افتتاح المسار في الرابع من يناير الماضي، في إطار الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، في حضور كلاً من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والأنبا كاراس أسقف المحلة الكبرى وتوابعها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة