لممثلة الايطالية ميكايلا رومانيني
لممثلة الايطالية ميكايلا رومانيني


التجميل القاتل.. قصص كارثية لمشاهير سقطوا ضحية «تغيير الملامح»

أمنية شاكر

الجمعة، 19 مارس 2021 - 03:57 م

هوس التجميل يلاحق الفنانين في جميع أنحاء العالم، وبرغم من الفوائد التجميلية والنفسية التي تعود على الفنانين بالإيجاب، ويوجد كوارث تنتج عن إجراء هذا النوع من العمليات، ويمكن أن يصل الحال لوفاة تلك الفنان، مثلما حدث مع الممثلة المصرية الشهيرة حورية فرغلي التي لازالت تعالج من أثر عمليات التجميل الفاشلة.

 ونكشف أبرز عمليات التجميل التي انتهت بكوارث لأصحابها: 

- الممثلة الصينية جاو ليو: 

 الممثلة الصينية جاو ليو

نشرت الممثلة الصينية الشهيرة جاو ليو صورة لها عبر موقع «البي بي سي» وقد ظهرت فيها بأنف مشوهة، وحذرت جاو ليو من المخاطر التي تسببها عمليات التجميل. 

والعملية التي أجرتها جاو ليو استغرقت حوالي 4 ساعات، ولكن النتيجة لم تكن مرضيه، حيث تشوهت انفها بشكل مبالغ فيه، بل وأصبح الجهاز المناعي الخاص بها ضعيفة للغاية، وتقول جاو ليو بأن العملية تكلفت حوالي 61800 دولار أمريكي. 

- عارضة الأزياء والممثلة أماندا ليبولا: 

عارضة الأزياء والممثلة أماندا ليبولا

كانت تسعى عارضة الأزياء والممثلة أماندا ليبولا لكي تحارب أثار الشيخوخة بشكل مستمر مما تسبب قي تشوهات في ملامحها الأصلية، جعلتها تشبه الأشباح، وذلك وفق ما جاء بموقع «INSIDER». 

-  الملكة الأسبانية ألبا: 

الملكة الأسبانية ألبا

قامت الملكة بحقن وجهها أكثر من مرة على التوالي مما تسبب في تشوهات في ملامحها وذلك كان عام 2011 وفق ما جاء بموقع «INSENDER». 

- المغني الشهير بيت بيرنز:


كان بيت بيرنز مشهورًا بحبة للعمليات التجميل كنفخ الشفتين، والبوتكس وغيرها من العمليات، حيث حولته عمليات التجميل من ملامح الذكورة لملامح أنثوية غريبة، ويقال بأنه توفى بسبب أزمة قلبية نتيجة إجرائه لأحد العمليات التجميل، وذلك وفق ما جاء بموقع «THE GUARDIAN». 

- الممثلة الايطالية ميكايلا رومانيني: 

كانت الممثلة ميكايلا رومانيني من أفضل الوجوه الموجودة في ذلك الوقت، ولكن هوسها بعمليات التجميل شوهه وجهها، وجلها من أقبح النساء بعدما كانت من أفضل 10 وجوه في العالم.  

- الممثلة المصرية سعاد نصر: 

وتوفت الفنانة سعاد نصر بسبب خطئ طبي أثناء أجرائها عملية تجميل لشفط الدهون، ونحت الجسم، حيث قام الطبيب بإعطائها حقنة خطأ أدت إلى وفاتها، وعلى إثرها سُجن الطبيب الذي قام بإجراء العملية لمدة 3 سنوات.

اقرأ ايضا ||6 سنوات تغير شكل «صاحبة أكبر خدود في العالم» | صور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة