مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد يقود هجوم جالاتا سراي أمام ريزاسبور

عمر البانوبي

الجمعة، 19 مارس 2021 - 05:06 م

يواجه جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد نظيره تشايكوريزا سبور، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي الممتاز.

 

وأعلن فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي، التشكيل الأساسي لمواجهة ريزاسبور وتصدره اسم مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك المعار للفريق التركي الكبير.

 

 

وحقق نادي جالاتا سراي في الجولة السابقة  فوزا هاما على مضيفه قيصري سبور بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «قيصر أتاتورك»، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري التركي.

 

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز جالاتا سراي برباعية دون مقابل، ويحتل جالطة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطتين عن بشكتاش ومباراة أقل للأخير، فيما يحتل نادى ريزيسبور المركز 14 برصيد 31 نقطة جمعهم من 28 مواجهة.


وكشفت تقارير صحفية تركية، أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت تغيير رقم القميص للمهاجم المصري مصطفى محمد، بداية من الموسم المقبل.


وأوضحت صحيفة «فاناتك» التركية، أن إدارة جالاتا سراي قررت منح مصطفى محمد رقم «10» بعدما أصبح القميص شاغرًا مع رحيل المغربي يونس بلهندة منذ عدة أيام.

 

اقرأ أيضا| ليفربول وريال مدريد.. والتاريخ الذي يقف على الحياد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة