الأهلى الليبى
الأهلى الليبى


رسالة شكر من الأهلي الليبي لمصر: «عمرك ما تحس بالغربة مع الشعب الأصيل»

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 09:09 م

تقدم نادي «الأهلي بنغازي» الليبي برسالة شكر إلى جمهورية مصر العربية بعد تواجده مؤخرا فى القاهرة لخوض مبارياته الإفريقية  ببطولة الكونفدرالية.

وكتب النادي بيانا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بصفحته الرسمية: "عمرك ما تحس هنا بالغربة مع الشعب الأصيل علم مصر".

وتابع: "النادي الأهلي إدارةً وجماهيراً يتقدم بجزيل الشكر لجمهورية مصر العربية قيادةً وشعباً، ولكافة الجهات الأمنية ومسؤولي الرياضة فيها".

وذكر: "إن الموقف العظيم الذي اتخذته الشقيقة على عاتق نفسها من استقبال للبعث الرياضية بالنادي الأهلي والترحيب بها".


واستطرد: توفير كل الامكانيات لراحتها من تسخير الملاعب الرياضية، والجهود المبذولة من أجل حمايتها وتأمينها، ولا ننسى اتحاد كرتها ومسؤولي ملعب بتروسبورت.

واختتم: "من القلب شكراً لكم على هكذا استقبال فاخر ومشرف، وكامل العرفان لمشاعركم الجميلة تجاه الأهلي، وحفظ الله شعب الكنانة".

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد استقبل  ظهر أمس الخميس بمقر النادي بالجزيرة وفدا من نادي «الأهلي بنغازي» الليبي، ضم كلا من خالد السعيطي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد العمروني، وخالد البرعصي، وتوفيق الدغاري، أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب الكابتن الخطيب بالوفد الليبي، في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.


وقدم الوفد الليبي التهنئة للأهلي بمناسبة الفوز ببطولة إفريقيا، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والتأكيد على العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وأشقائه من الأندية العربية.


وقام وفد «الأهلي بنغازي» بجولة بمقر النادي شملت دولاب البطولات، وتمثال الراحل صالح سليم، وحمام السباحة، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب مختار التتش، وغرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم، والنصب التذكاري لشهداء النادي وصالة الجمباز وإدارة الإعلام.


وتبادل الكابتن محمود الخطيب الدروع التذكارية مع مسئولي النادي الليبي، وأهداهم قميص الأهلي، معربا عن تقديره الشديد لزيارتهم التي جاءت في إطار العلاقات القوية التي تربط النادي الأهلي مع الأندية الشقيقة في البلدان العربية.

وكان الفريق الليبى قد خاض مباراته أمام وفاق سيطيف الجزائرى ضمن الكونفدرالية الإفريقية على ستاد بتروسبورت، ومن المنتظر أن يستكمل مواجهاته في ليبيا بعدما تم رفع الحظر من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

اقرأ أيضا: الأهلي يتغنى بلاعبه: «أداء رائع من ولدنا أفشة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة