زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


«زيدان» عن مواجهة ليفربول: نعرف مدى قوتهم وستكون مباراة صعبة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 09:40 م

عقد  زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، مؤتمراً صحفياً قبل يوم من مباراة سيلتا فيجو، في إطار الجولة 28 من الليجا الأسبانى.

وقال زيدان: "لا يجب أن ننسى ما حصل الأسبوع الماضي. على العكس تماماً. نحن سعداء، لكن لدينا مباراة أخرى ونريد مواصلة القيام بالأشياء بشكل جيد كفريق. نمضي قدماً يوماً تلوَ الآخر. لقد تعافينا والآن لدينا مباراة صعبة في فيغو ضد فريق يجيد لعب كرة القدم. أفكر في مباراة الغد ولن أقول شيئاً عن البقية".
 
وأضاف "الأمور تكرر كل سنة. في المرحلة الأخيرة من المسابقة، في مارس وأبريل، نراهن على الكثير. لا أركز على تلك الأمور، أركز فقط على العمل اليومي، وهذا ما يشجعنا. البقية فلسفة. نناضل في مسابقتين ونريد تقديم كل شيء والاستعداد التام".
 
 
وعن مواجهة ليفربول قال: "ندرك صعوبات المواجهة. جميع الفرق صعبة في هذا المستوى من المسابقة. ستكون مباراة متطلبة. نعرف مدى قوتهم وستكون مباراة صعبة. ستأتي تلك المواجهة بعد فترة التوقف الدولي ونحن نركز الآن على مباراة فيغو. لا نعرف ما الذي سيحدث بعد 30 مارس. سنلعب في المكان الذي يختارونه، ونحن نفضل اللعب في دي ستيفانو".
 
 
وأضاف: "هكذا هو عالم كرة القدم. لطالما أحببتُ كرة القدم. حظيت بفرصة اللعب في هذا النادي الرائع وأنا الآن مدرب فيه. ما يمكننا فعله هو الاستمتاع باللحظة لأن كل هذا سينتهي يوماً ما".
 
 
 وعن ميندى قال  "إنه لاعب يمكنه القيام بأشياء كثيرة في الملعب، مثل لاعبين آخرين في الفريق. ليس لديه وظيفة واحدة. إنهم لاعبون متميزون. عليه القيام ببعض الأمور على الجانب الدفاعي وكذلك الهجومي. ميندي لاعبٌ يمكنه المساهمة كثيراً هجومياً".

موعد «كلاسيكو الأرض» بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة