الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يتفق على ودية في التوقف الدولي

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 09:46 م

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة أحمد صالح مع نظيره بنادى الإنتاج الحربى على تنظيم ودية تجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل.
    
جاء ذلك خلال فترة التوقف حاليا بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بمعسكر الإعداد لمباراتى كينيا وجزر القمر، بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

الجدير بالذكر أن الفريق الحربى يخوض معسكر فى الإسماعيلية، تحضيرا لاستئناف المسابقة.

وقادا حمام إبراهيم وعطية صابر، مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي بجانب أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمى وذلك في أعقاب اعتذار البوسنى دراجان يوفيتش عن الاستمرار في قيادة الدراويش.

وشهد المران خوض اللاعبين مجموعة من الوحدات البدنية، قبل أن يعقد مدربا الفريق جلسة لمدة 15 دقيقة مع اللاعبين تم خلالها العمل على تحفيزهم ومطالبتهم بالتركيز فى الملعب فقط والسعى لاستغلال فترة التوقف الدولى بالشكل الأمثل من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق.

وعاد محمد عمار قلب دفاع الفريق الشاب للتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، فيما غاب عن المران مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب متنوعة، بينما قام علي أبوجريشة وعماد سليمان عضوا اللجنة الفنية بمتابعة المران من خارج الخطوط.

وحرص على أبو جريشة على الاطمئنان على إصابة محمد حسن ارتكاز الفريق، كما عقد عماد سليمان اجتماعا مع محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق، قبل أن يتم عقد جلسة مع الجهاز الطبى لمعرفة أخر المستجدات بالنسبة المصابين وموعد انضمامهم للتدريبات.

اقرأ أيضا: «إبراهيم» و«صابر» يقودان مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة