طارق محروس
طارق محروس


طارق محروس: الأهلي استحق الفوز على الطيران.. وهدفنا بناء جيل جديد

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 09:49 م

أبدى طارق محروس، المدير الفني لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلى ، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الطيران، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ووجه محروس الشكر لجميع لاعبي الأهلي الذين شاركوا أمام الطيران، مؤكدًا أنهم قدموا مستوى جيدًا، ولعبوا مباراة قوية، خاصة بعد العودة إلى المشاركة في المباريات بعد التوقف الدولي، بسبب ارتباطات منتخب مصر.

وقال إن الفريق استعاد 8 لاعبين دوليين بعد انضمامهم لصفوف منتخب مصر.

وأوضح أن هناك بعض الإصابات التي يعاني منها الفريق على رأسهم إسلام حسن وممدوح طه، لكن الفريق تغلب على ذلك، بفضل جاهزية جميع عناصر الفريق، كما انضم أسامة الجزيري لصفوف الفريق أمس بعد العودة من معسكر منتخب تونس.

وأشار محروس إلى أن هدفه هو حصد البطولات هذا الموسم، من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، خاصة في ظل صعوبة المنافسة مع كل الفرق، مؤكدا أن متوسط الأعمار داخل صفوف الأهلي 22 عامًا، وهناك 5 لاعبين لم يتخطوا الـ19 عامًا، بالإضافة لوجود حارس مرمى احتياطي يبلغ 17 عامًا.

وتابع: «نعمل من أجل بناء جيل جديد قادر على الفوز بالبطولات لمدة 10 سنوات مقبلة».

وأوضح أن أسامة الجزيري أحسن لاعب في إفريقيا، مؤكدا أنه بدأ يتألق وينسجم مع الفريق، بعدما تخطى الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، واليوم شارك أمام الطيران وظهر بشكل جيد، وشارك 22 دقيقة وسجل 4 أهداف، وصنع 4 أخرى، وقدم عملًا دفاعيًّا جيدًا، وأتمنى أن يستمر على نفس المستوى في المرحلة المقبلة.

واختتم طارق محروس حديثه، بأن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهتي هليوبوليس والجيش، ضمن منافسات بطولة الدوري.

«رجال يد الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة