صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«لواحظ» قتلت زوجها الطبيب من أجل عشيقها المزارع..وتنفيذ الإعدام بعد 12 عام

إسلام دياب

الجمعة، 19 مارس 2021 - 09:56 م

أكاذيب كثيرة لفقتها «لواحظ» من أجل خداع زوجها لمقابلة عشيقها.. زوجها الطبيب البيطري الذي لم يدخر جهدًا في سبيل إرضائها خانته مع أحد المزارعين، حتى ضاقت ذرعاً بالأكاذيب التي تتفنن في تأليفها لتخرج من المنزل لساعات والمشكلات التي تختلقها لتترك المنزل تصل لأيام لتقابل عشيقها، لذا قررت أن تنهي حياة هذا الزوج المسكين الذي لا حول له ولاقوة فاتفقت مع عشيقها حتى لا يكون هناك من يضيق عليهما متعتهما الآثمة.

اقرا ايضا| العثور على جثة ربة منزل مطعونة بـ«سلاح أبيض» في قنا

وضعت الشيطانة مع عشيقها خطة لاستدراج الزوج المسكين.. اتصل المزارع «العشيق» على الطبيب البيطري «الزوج المخدوع» يطالبه بالإسراع إلى حظيرة الماشية الخاصة به لإجراء عملية جراحية لأحد المواشي، أسرع الطبيب وانطلق بسيارته لإغاثته إلى أن وجده في انتظاره على جانب الطريق ولوح له فتوقف الطبيب وسمح للمزارع للصعود إلى السيارة حتى يستدل منه على الطريق.

كانت الزوجة الخائنة اتفقت مع عشيقها على وضع «طبنجة» في المقعد الخلفي من سيارة زوجها المخدوع، وأثناء سيرهما معا بالقرب من ترعة الخمسين، طلب المزارع من الطبيب التوقف من أجل قضاء حاجته، فتوقف بحسن نيته، فاستل المزارع السلاح الناري وأرغمه على النزول من سيارته، وأطلق عليه 6 أعيرة نارية، بالبطن والصدر والرقبة، ففارق الحياة، وقام المزارع بالهروب فرحًا متهللا، بإتمام مهمته، وفي صباح اليوم التالي تفاجأ رئيس قسم المياه بمحطة أبو رواش، من وجود جثة ملقاة على الأرض بجوار سيارة فأبلغ الشرطة، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وتم ضبطهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة، بأن قررا وجود علاقة غير شرعية بينهما، والتي توطدت بسبب الجيرة في المسكن والأرض الزراعية، واتفقا على التخلص من المجني عليه..

وفي سجن استئناف القاهرة بمصلحة السجون، تم تنفيذ حكم الإعدام للزوجة «لواحظ» بعد مرور 12 عامًا على الواقعة، وكذلك على عشيقها، اللذين استباحا دماء طاهرة من أجل علاقة آثمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة