مواطنون يشيدون بمبادرة كلنا واحد
مواطنون يشيدون بمبادرة كلنا واحد


«الأسعار مناسبة وكل حاجة موجودة»..مواطنون يشيدون بمبادرة«كلنا واحد»|فيديو 

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 19 مارس 2021 - 10:20 م

«الأسعار مناسبة، وكل حاجة موجودة».. ردود أفعال إيجابية، من جانب المواطنين، بعد قيامهم بشراء مستلزماتهم من السلع الغذائية والمنزلية، بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق

اقرا ايضا| مصرع عامل تناول مبيد حشرى بالمنوفية

جاء ذلك من خلال مبادرة «كلنا واحد»، برعاية رئيس الجمهورية، التي أطلقتها وزارة الداخلية، يوم الإثنين الماضي، وتستمر لمدة شهر، بمشاركة 750 فرعًا لكبرى السلاسل التجارية


وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

كما تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين وإنشاء 4 سرادقات بالميادين الرئيسية بمحافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية» لعرض وبيع منتجاتهم من السلع «الغذائية، الصناعية»، وبعض مستلزمات البيت المصرى خاصة محلية الصنع، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%.

وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مسئولي عدد من الشركات، لإقامة معرض ثابت لمنتجات تلك الشركات بساحة مجاورة لقاعة المؤتمرات التابعة لهيئة إستاد القاهرة الدولى، وذلك خلال فترة المبادرة.

من جانبها، تشارك منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية، فى المبادرة للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة، لطرح السلع الغذائية والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات.

وتم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية، لاتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة، لضمان سلامة المواطنين، حال ترددهم على مختلف الأفرع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة