إيهاب جلال
إيهاب جلال


المقاصة يتمسك بجلال.. والإسماعيلي يناور بالشرط الجزائي

أخبار اليوم

الجمعة، 19 مارس 2021 - 10:36 م

بقلم: ياسر الشريف

رفض مجلس إدارة نادى المقاصة الاستغناء عن إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى بعد طلب الإسماعيلى التعاقد مع المدير الفنى، موضحا أنه لا صحة لما يتردد عن توليه مهمة تدريب الإسماعيلى.

وأكد أحمد عبدالخالق رئيس لجنة الكرة بالمقاصة، أنه لا نية للتفريط فى خدمات إيهاب جلال نافيا صحة الأنباء التى ترددت عن قرب رحيل إيهاب جلال عن قيادة فريق المقاصة والتعاقد مع النادى الإسماعيلي.

وأشار عبدالخالق، إلى أن أزمة تأخر صرف المستحقات المالية لفريق الكرة فى طريقها للانتهاء حيث من المنتظر أن يتلقى النادى خلال أيام مستحقاته المتأخرة لدى الشركة الراعية وتقدر بحوالى 8 ملايين جنيه بجانب الحصول على باقى قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين فى انتقالات يناير الماضي.

وفى نفس الاطار تكثف اللجنة الفنية للإسماعيلي من جهودها مع إدارة نادى المقاصة للحصول على موافقتها لتولى إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى مسئولية الإدارة الفنية للدراويش عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد جلال مع المقاصة والبالغ ٢ مليون جنيه.

وكانت اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة وعضوية المهندس مدحت الوردانى وعماد سليمان قد نجحت فى الحصول على موافقة إيهاب جلال على تولى تدريب الفريق بكامل جهازه الفنى المعاون.. ولكن تبقى ضرورة فسخ إدارة نادى المقاصة تعاقدها مع المدرب طبقا للوائح اتحاد كرة القدم وإلا لن يتم السماح له بتولى تدريب الدراويش.

ومن المنتظر أن يتضح شكل الجهاز الفنى الجديد للإسماعيلى خلال غداً، وقد تقرر إشراف الكابتن على أبوجريشة ومعه عماد سليمان على تدريب الفريق الذى يقوده بشكل مؤقت عطية صابر مدرب الفريق اعتبارا من اليوم وغداً لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة