صورة توضيحية
صورة توضيحية


وزير الطيران يتفقد مطاري «طابا والطور» عقب الاحتفالات بذكرى بتحرير طابا| صور 

إنجي خليفة

الجمعة، 19 مارس 2021 - 10:44 م

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بزيارة تفقدية لمطاري طابا والطور بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة أعمال التطوير بالمطارين والإطمئنان على مدى جاهزيتهما لإستقبال الرحلات السياحية من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا:المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يشهد احتفالات العيد القومى لمحافظة جنوب سيناء

ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة داخل المطارين، كما تفقد برج المراقبة بمطار الطور والتقي بعدد من العاملين بالمطار.

 يعد مطاري طابا والطور من المطارات الواعدة في تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

تأتي هذه الجولة علي هامش زيارة سيادته لمدينة طابا بمحافظة جنوب سيناء ضمن وفد وزاري للمشاركة في فعاليات الإحتفال بإحياء الذكرى الثانية و الثلاثين لاسترداد أرض طابا الغالية بحضور لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة ومجموعة من مشايخ قبائل سيناء وكذا عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

و خلال الزيارة، أعرب وزير الطيران المدنى عن سعادته بالمشاركة  في هذه الإحتفالية المهمة مشيداً بدور رجال القوات المسلحة البواسل و تضحياتهم الثمينة لاسترداد جزء غالى من أرض الوطن وهي أرض سيناء الغالية.

 كما أضاف أن القيادة السياسية تضع على رأس أولوياتها تنمية سيناء من خلال تنفيذ عدداً من المشروعات الكبرى فى مختلف المجالات الصناعية والزراعية والسياحية هذا بجانب ربط أرض سيناء بكافة محافظات مصر عبر الأنفاق الجديدة والتى سوف تسهم بشكل كبير فى تغيير خريطة السياحة المصرية أمام العالم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة