الفنان الراحل يوسف شعبان
الفنان الراحل يوسف شعبان


5 فنانين راحلين يحضرون في مسلسلات رمضان

بوابة أخبار اليوم

السبت، 20 مارس 2021 - 01:29 ص


محمد إسماعيل 

•أزمة بسبب عدم انتهاء بعض مشاهدهم .. وعودة محمود مرسى للظهور مرة أخرى 
•    نور الشريف يظهر مع أمير كرارة .. ورحيل كبير الحارة يجبر المخرج على إلغاء مشاهده

يظهر عدد من الفنانين، الذين توفوا أخيراً في الدراما التلفزيونية لشهر رمضان المقبل، إذ انتهى بعضهم من تصوير أعمالهم أو أغلبها قبل رحيلهم.
ويظهر الفنان الراحل يوسف شعبان ضمن أحداث مسلسلًا «ملوك الجدعنة»، مع عمرو سعد ومصطفى شعبان، وقد انتهى من جميع المشاهد ما عدا اثنين لم يكملهما، وعمد القائمون على المسلسل إلى الاستغناء عنهما دون الإخلال بالسياق الدرامي. ويجسد شعبان شخصية كبير الحارة الذي يلجأ إليه الكثيرون لحل مشاكلهم المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.
وعلى الرغم من وفاته منذ سنوات طويلة، إلا أن الفنان محمود مرسي سيكون حاضراً في رمضان من خلال مسلسل «نسل الأغراب»، حيث يظهر في صورة معلقة على الجدار مجسداً شخصية والد الفنان أحمد السقا، كما ستظهر أيضاً صورة الفنان نور الشريف الذي يجسد شخصية والد الفنان أمير كرارة.
وفي المسلسلًا نفسه، تظهر الفنانة أحلام الجريتلي التي رحلت أخيراً، في دور صغير ونشر مخرج العمل فيديو له مع أحلام وهو يعلمها رقصة، لأداء أحد مشاهدها ويشارك في مسلسل «نسل الأغراب» أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، وإنجي المقدم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
وفي الجزء الثاني من مسلسلًا «الاختيار» يظهر الفنان هادي الجيار، الذي رحل بعد إصابته بفيروس كورونا، إذ انتهى من تصوير غالبية مشاهده، وأجرى المؤلف هاني سرحان، بعض التغييرات المحدودة في الأحداث التي تخص دوره حتى لا تُحذف مشاهده. والجزء الثاني من «الاختيار» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: 

ابنة يوسف شعبان تكشف تفاصيل جديدة عن حياة والدها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة