الزمالك
الزمالك


تطورات جديدة.. كاف يخطر الزمالك بموعد لقاء مولودية الجزائر

الخطيب جمال

السبت، 20 مارس 2021 - 01:37 ص

تلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد يوم 3 أبريل المقبل موعدا للقاء الفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها بالجزائر.


وسيبدأ الجهاز الإداري لفريق الكرة في الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأبيض إلى الجزائر في الفترة المقبلة وحجز فنادق الإقامة وملاعب التدريب التي سيتدرب عليها الفريق هناك ، كما سيبدأ الجهاز الفني للفريق في دراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف ببطل الجزائر.


وعلى صعيد آخر وصل إلى القاهرة البرازيلي ارتور اوليفيرا مدرب حراس مرمى التعاون السعودي لتوري  منصب مدرب الحراس بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الحالية.


وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض طلب من الإدارة  ضم اوليفيرا لتولي تدريب حراس الفريق في الجهاز المعاون له.


وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض استعان بأيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بالنادي في الفترة الأخيرة لتدريب حراس مرمى الفريق الأول.


وفي سياق متصل أجرى حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا بأحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق الصقر السعودي أحد أندية القسم الثاني يعرض عليه الانضمام للجهاز المعاون لكارتيرون في القلعة البيضاء.


ويرتبط عبد المقصود بخوض مباريات مهمة مع فريق الصقر في مشواره نحو الصعود للقسم الأول في الدوري السعودي.


ومن المقرر أن يحسم عبد المقصود موقفه بالانضمام للجهاز المعاون لكارتيرون خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إنهاء مبارياته مع فريق الصقر.


ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء المولودية المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا: الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة