لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى


الأهلي يفتح ملفات التجديد والمعارين.. وموسيماني ينتظر عودة المصابين

محمد السيد

السبت، 20 مارس 2021 - 01:50 ص

يستغل مسئولو الكرة بالنادي الأهلي فترة التوقف الحالية والراحة التي حصل عليها الفريق لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالفريق وعلى رأسها التجديد للاعبين، خاصةً على معلول وأجاي، فضلاً عن مناقشة ملف المعارين وتحديد العائدين الموسم المقبل. 


ورغم الوصول لاتفاق مبدئي مع علي معلول للتجديد فإن تجدد إصابته وشعوره بالحزن لابتعاده عن الفريق أجَّل الملف، ويتواجد اللاعب في تونس حاليًا. 


ويعكف المدير الفني موسيماني على دراسة ملف اللاعبين المعارين من النادي الأهلي إلى الفرق الأخرى.


ويتابع موسيماني كل لاعبي الأهلي المعارين لفرق الدوري؛ لتقييم وضعهم وحسم موقفهم سواء بالعودة للفريق الأحمر في الموسم المقبل أو استمرارهم في الإعارة.


ويكثف الجهاز الفني للأهلي متابعة كل من أحمد ياسر ريان، المعار إلى سيراميكا كليوباتر، أوعمار حمدي، المعار للاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر، المعار لسموحة، من أجل حسم موقفهم قبل نهاية الموسم؛ لمعرفة من منهم سيعود للفريق ومن سيستمر في الإعارة، ونال الثلاثي إعجاب المدير الفني ويفضل عودتهم لتدعيم الفريق. 


وفي الوقت نفسه يسعى الجهاز الفني إلى استغلال فترة التوقف الدولية في استعادة أكثر من لاعب مثل وليد سليمان وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد محمود، حيث أنهى وليد سليمان برنامجه التأهيلي وينتظر الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية، فيما يسير نيدفيد بشكل جيد بعد شكواه من رشح الركبة، وقارب برنامج محمود من الانتهاء، بينما يواصل معلول التأهيل تحت إشراف طبيب منتخب تونس.


ومنح موسيماني لاعبيه إجازة حتى منتصف الأسبوع المقبل، في ظل ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية الاثنين، ويسعى موسيماني إلى حسم جدول التدريبات الفترة المقبلة، حيث يتواصل باستمرار مع الجهاز المعاون لتحديد الموقف من خوض مباريات ودية مع بعض الفرق الأخرى، أو دخول معسكر مغلق أو الاكتفاء بمواصلة التدريبات الجماعية على ملعب النادي فقط لحين عودة اللاعبين الدوليين والمحترفين من معسكرات بلادهم.

سخرية «السوشيال ميديا» من ضم «شوبير» لمعسكر الأولمبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة