اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر
 اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر


رئيس مدينة الغردقة يتابع تلقي طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية

إبراهيم الشاذلي

السبت، 20 مارس 2021 - 08:25 ص

أجرى اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، اليوم السبت، جولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل بالمراكز التكنولوجية بالمدينة، لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، حيث لوحظ وجود إقبال كبير من المواطنين على دفع قيمة جدية التصالح.

وأكد "وجدي"، خلال جولته، أن المراكز التكنولوجية هي إحدى وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية، من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها، في إطار من الشفافية والنزاهة.

اقرأ أيضا|روتاري الغردقة: نستهدف إطلاق ألف مشروع صغير بالبحر الأحمر| فيديو

وأوضح "وجدي"، أن العمل من خلال المراكز التكنولوجية يهدف إلى تحسين الأداء والتكامل بين كافة الوسائل التكنولوجية الأخرى التي تقدم الخدمات للمواطنين وربط جميع الخدمات التي تقدم من خلال شبكة موحدة لخدمة المواطن وراحته، وفصل طالب الخدمة عن مؤديها لمزيد من النزاهة والشفافية، مما يهدف إلى الحصول على الرضا الكامل للمواطن عن مقدم الخدمة وجودة الخدمة والوقت المستغرق في إنجاز الخدمة.

تأتي هذه الجولة في إطار قرار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بتشكيل فريق عمل لمتابعة اللجان المختصة في كل مركز تكنولوجي مختص بتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وذلك لمتابعة الموقف أولاً بأول والاستماع إلى أي مشكلات أو عقبات تواجه المواطنين المتقدمين للتصالح وإيجاد الحلول المناسبة لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة