وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية


التخطيط تتعاون مع شركة عالمية لمشروع تطوير سلاسل التوريد

حسن هريدي

السبت، 20 مارس 2021 - 10:26 ص

تتعاون وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع شركة الاستشارات العالمية (Boston Consulting Group)، بشأن مشروع تطوير سلاسل التوريد، وذلك للتعاون في تقديم خدمات استشارية لدعم جهود الحكومة المصرية في مواجهة آثار أزمة فيروس كورونا، وتقدم الشركة خدماتها الاستشارية بدعم من السفارة البريطانية في مصر.

وأوضحت د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن المشروع يأتي في إطار برنامج الإصلاحات الهيكلية للقطاعات الاقتصادية الذي تتبناه الوزارة بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية كافة لتحقيق نمو احتوائي مستدام وتنفيذ أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠، حيث يأتي هذا التعاون مع شركة الاستشارات العالمية بهدف العمل على زيادة مرونة الاقتصاد وقدرته على مواجهة الأزمات.

جدير بالذكر أن شركة الاستشارات العالمية ستقوم بإعداد وتقديم (Dashboard)، لإجراء عدد من السيناريوهات لقياس الأثر على نتائج الدراسة من وجهة نظر صانع القرار، والمُخطط، والمُستثمر، حيث أنها تمثل أداة غاية في الأهمية ويمكن تطبيقها على عدد من المحاصيل الأخرى، وستقوم الشركة بتقديم تدريب للجهات المشاركة في هذا المشروع لضمان نقل المعرفة وتمكينهم من تطبيقها على محاصيل أخرى.

اقرأ أيضًا: التخطيط: انتهاء تنفيذ 127 مشروعاً في الوادي الجديد بتكلفة 3.3 مليار جنيه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة