صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


برج الجوزاء اليوم.. احتفظ بأمورك الشخصية لنفسك

أمنية شاكر

السبت، 20 مارس 2021 - 10:30 ص

 

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم 20 مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة «من 22/5 إلى 21/6»، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

اقرأ أيضا| برج الجوزاء اليوم.. حاول أن تعالج مشاكلك العاطفية 

على الصعيد المهني:

التميز فى الحياة يحتاج إلى التطوير، والابتكار الدائم .. لذلك عليك دومًا أن تبحث عن كل ما هو جديد لتطور من نفسك، وحتى تتميز فى مجالك.

عاطفيًا واجتماعيًا:

الأعزب: لا تجعل أي شخص مهما كان أن يتدخل في حياتك التي يجب أن تكون شيء خاص بك أنت فقط.

 المرتبط: قد يكون الحل هو أن تتخذ القرارات الجريئة بحسم وألا تفكر كثيرًا في النتائج طالما أنك تثق فيما يتوجب عليك فعله.

صحيًا:

اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والتعب ببعض الأوقات اليوم، ابحث عن الاسباب أولًا، حافظ على أسنانك ولثتك من خلال غسلهما.

والجوزاء من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المبدعة، والقادرة على التكيف، ويعد مواليد أبراج «برج القوس، وبرج الأسد، وبرج الدلو»، من المتوافقين مع برج الجوزاء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج العقرب، وبرج الجدي، و برج الحوت».

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة والتي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة، فهو لا يعرف الخوف، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذًا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرًا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين، وأخيرًا حاول أن تكون قليل الكلام.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة