لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف


بعد أزمة شيما ولقاء..

حسام البدري بين مطرقة اللاعبين وسندان زوجاتهم

عمر البانوبي

السبت، 20 مارس 2021 - 10:59 ص

 

ردود أفعال مستمرة ومتباينة من اللاعبين الذين تم استبعادهم من اختيارات حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مواجهتين مصيريتين أمام كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

 

والجديد في الأمر أن ردود الأفعال تجاوزت غضب اللاعبين، إلى غضب زوجاتهم وإصدار بيانات وتغريدات عبر صفحات زوجات بعض اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد حسام البدري واتهامه بالمجاملة.

 

بدأت الأزمات مع البيان الذي أصدرته الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، عبر صفحتها على «فيسبوك».

 

وقالت لقاء الخميسي :"أنا عمري ماتدخلت في موضوع الكوره.. باتابع من بعید وباشجع اوسه لاني مؤمنه بيه من اول لحظة حارس مرمى موهوب وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله اي انسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من افضل واقوى اجوال مصر ! واللي اعرفه انالحراس مالهمش علاقه بالعمر طالما في فورمة كويسه ومتألق اوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب اوسه وبیدعمه لاول مره هاقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقه بالاعبين المختارين ، عدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح ان التقييم والاختيار غير عادل وليس له اي علاقة باللاعب واجتهاده وادائه وانما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات !!!".

 

وأضافت زوجة محمد عبد المنصف :"ودا الي يخليني اسأل نفسي : امتى مش هايبقى في حسابات انسانيه في الشغل ، امتى هايبقى الفيصل هو الاداء ومن يستحق .. امتى هانخرج عواطفنا بره منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكوره . اللي حصل دا ظلم كبير.. احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه .. اوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس احساس وجوده في " منتخب مصر " ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب واوسه يستحق.. لقاء".

 

انا عمري ماتدخلت في موضوع الكوره باتابع من بعید وباشجع اوسه لاني مؤمنه بيه من اول لحظة حارس مرمى موهوب وتحالفت ظروف...

Posted by Lekaa Elkhamissi on Thursday, 18 March 2021

 وفي السياق ذاته، كانت تغريدة مقدمة البرامج الرياضية شيما صابر، زوجة رامي صبري، مدافع نادي إنبي والتي هاجمت البدري بضراوة واتهمته بمجاملة أحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز على حساب زوجها.

 

وقالت شيما صابر عبر «تويتر» :"تواجد الونش وأيمن اشرف في معسكر المنتخب منطقي جدا .. لكن لما تبقي مدافع اسمك رامي صبري عامل كل واجباتك الدفاعية والهجومية ومسجل ٥ اهداف وبتقود فريقك للمربع الذهبي ويتم استبعادك لضم احمد ايمن منصور اللي مش بيلعب اصلا يبقي ده امر مش منطقي !!!!".

 

وأعلن البدري قائمة المعسكر الذي ينطلق يوم غد، الأحد، في القاهرة كالآتي:

محمد الشناوي - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر- محمد هاني -عمر جابر- ايمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي (أفشه) -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

 

ويخوض منتخب مصر، مرانًا وحيدًا في نيروبي يوم 24 مارس قبل خوض اللقاء يوم 25 والعودة في اليوم ذاته إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة جزر القمر في ختام مرحلة التصفيات يوم 29 من الشهر ذاته.

 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.

 

«هتوحشنا يا سعد».. وفاة لاعب نادي بلطيم بعد صراع مع المرض اللعين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة