علوى الخولى عميد كلية الهندسه بجامعة المنوفيه
علوى الخولى عميد كلية الهندسه بجامعة المنوفيه


الإيقاف عن العمل عقوبة تنتظر أستاذ العمارة صاحب سؤال «القاضية ممكن»

محمد الشامي

السبت، 20 مارس 2021 - 12:20 م

أعلن د.علوي الخولي عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية فى تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم" أن عقوبة الإيقاف عن العمل تنتظر د.هشام حسن عوض المدرس بقسم العمارة بالكلية على اثر حالة البلبلة التي تسبب فيها بإثارة مشجعي وجمهور نادي الزمالك من خلال السؤال الذي أورده بورقة الأسئلة لطلاب الفرقة الأولى بالكلية مطالبا الطلاب برسم لوجو وشعار يجسد عبارة " القاضية ممكن" والخاصة بهدف لاعب النادي الأهلي مجدي قفشه وهدفه الحاسم فى مرمى فريق الزمالك.

وأشار عميد هندسة المنوفية إلى انه توصل بالتشاور مع د. عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية إلى ضرورة إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق الفوري والذي تقرر فعليا منذ يوم الخميس الماضي فور ظهور الواقعة لحيز النور وتفاعل وسائل السوشيال ميديا معها ولاسيما من جماهير ومتعصبي نادي الزمالك حيث تقرر قيام لجنه متخصصة من أساتذة كلية الحقوق بجامعة المنوفية لتولى مهمة التحقيق مع الأستاذ صاحب الواقعة ومن ثم فان أقرب عقوبة منتظره هي إيقافه عن العمل بالكلية.
 

اقرأ ايضا|محافظ أسيوط: تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات العاملين

وقال د. علوي الخولي عميد هندسة المنوفية ان خطورة الواقعة أنها تلعب على تأجيج نيران التعصب وهذا منهي عنه تماما فنحن مع نشر مفاهيم الروح الرياضية والتسامح والتشجيع المثالي وماحدث فى هذه الواقعة استوجب ضرورة وسرعة التدخل الحاسم للحد من حالة التفاعل والتشاحن التي شهدتها وسائل التواصل الاجتماعي وكشف د. " الخولى" أن سؤال " القاضية ممكن" كان من الممكن أن يتسبب فى حاله من البلبلة وإثارة الفتنه بين الطلاب من مشجعي الزمالك إلا أن الله سلم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة