الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية


وزير التموين يفتتح مراكز لخدمة المواطنين بنويبع ودهب

عبير حمدي

السبت، 20 مارس 2021 - 12:30 م

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي، مراكز خدمة المواطنين في مدينة نويبع ومدينة دهب في ثاني محطاته اليوم السبت 20 مارس، خلال جولته التفقدية داخل محافظة جنوب سيناء.

كانت هذه المكاتب قد تم تطويرها وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية وكذلك التكنولوجية، وذلك لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأشار المصيلحي إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطوره يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع فى مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر.

وشدد المصيلحىي على العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، وأهمية توعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

وفى سياق متصل أكد المصيلحي على أن محافظة جنوب سيناء بها 8 مكاتب تموين تم تطوير 3 منها وهي ( نويبع- دهب- الطور) وجاري كذلك تطوير 3 أخرين.

رافق الوزير خلال الافتتاح اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، وسامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، و سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا :وزير التموين يستهل جولته في جنوب سيناء بافتتاح سوبر ماركت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة