أم الشرقية المثالية
أم الشرقية المثالية


أم الشرقية المثالية: أرملة منذ 21 عامًا

سناء عنان

السبت، 20 مارس 2021 - 02:33 م

 

فازت سمية عمر على دبل بلقب الأم المثالية الأولى بمحافظة الشرقية  عمرها 57 عامًا وتعمل موظفة بمجلس مدينة الزقازيق وتقيم بعزبة الشهيدي التابعة لقرية بيشة قايد بمركز الزقازيق وأرملة منذ 21 عاما ..

تقول تزوجت منذ عام  1992 من تاجر بسيط ورزقني الله بطفلين ولد وبنت وسارت الحياة بحلوها ومرها وبعد مرور سنوات قليلة أصيب زوجي  بالكبد وبعد رحلة معاناة وصراع مع المرض فارق الحياة بعد مرور 7 سنوات على زواجنا تاركا لى رنا عمرها 5 سنوات ونصف وأحمد عامين ونصف ..

اقرأ أيضا| فرص عمل للشباب والطلبة بمشروع إحياء وتصنيع الحريرالطبيعي في الشرقية

وأشارت إلى أنها تماسكت وقررت استكمال قيادة سفينة حياتها بمفردها ورفضت كافة عروض الزواج والضغوط الأسرية عليها رغم صغر سنها وشجعت طفليها على استكمال دراستهما حتى حصلت الإبنة الكبرى على بكالوريوس التمريض من الأكاديمية العسكرية وحاليًا نقيب بالقوات المسلحة وحصل نجلها أحمد على ليسانس الحقوق والتحق بأكاديمية الشرطة  ..

وتقول الأم المثالية أنها ادخرت مبلغًا من المال وشيدت عقارًا لهم بالقرية بعزبة الشهيدي وقامت بتجهيز ابنتها الكبرى وإتمام زفافها على صحفى بجريدة الفجر وتساعد ابنها أحمد فى إعداد عش الزوجية لاتمام زواجه بعد تخرجه من أكاديمية الشرطة فى يوليو القادم من خطيبته أمنية عادل حسن مدرسة رياض أطفال ..

وتضيف بقولها لقد بدأت أجني ثمار كفاحي برؤية أحفادي من بنتي محمد 4 سنوات وجويرية  9 أشهر ..وتتمنى الأم المثالية أن تؤدي فريضة الحج أو العمرة ..

وتوجهت بالدعاء إلى الله أن يحمي مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن ينصره على الحاقدين الذين لا هدف لهم سوى أمن مصر واستقرارها وأن يطيل في عمره لكي يستكمل مسيرة التنمية الشاملة وخطة الإصلاح الاقتصادي وبناء مصر الجديدة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة