الام المثاليه بمحافظة مطروح
الام المثاليه بمحافظة مطروح


الأم المثالية بمحافظة مطروح .. رحلة كفاح

مدحت نصار

السبت، 20 مارس 2021 - 02:37 م

 

 

تحتفل الأسر المصرية بكل محافظات الجمهورية  هذه الأيام بعيد الأم الذي يحل فى ٢١ مارس من كل عام.
وفى محافظة مطروح تم إعلان سهير السيد إبراهيم زيدان و اختيارها أمًا مثالية على محافظة مطروح بعد رحلة كفاح مملؤة بالأمل والفرح وتحدى الصعاب.
وكتبت سهير قصة من أروع قصص الكفاح للأم المصرية حيث حصلت على دبلوم الزراعة وتزوجت وانتقلت للعمل بمدينة الضبعه شرق مدينة مرسي مطروح بحوالى ١٢٨ كيلو متر فى إدارة مدينة الضبعة الزراعية 

اقرأ ايضا | حملة على عدد من المطاعم والمنشآت السياحية بمدينة مرسى مطروح
وأنجبت ثلاث أبناء وبعدها سافر الزوج إلي السعودية للحصول على فرصة عمل إلا أنه عاد بعد ثلاث سنوات بعد أن بدأ يشعر بآلام المرض حيث تمكن منه مرض السرطان الخبيث ليعود إلي منزله بمدينة الضبعة وتبدأ سهير رحلة المعاناة مع مرض الزوج واستكمال رحله تعليم أولادها . 
شاء القدر أن يتوفى الزوج فى عام  ١٩٩٦ متأثرًا  بالمرض فقامت بالعمل فى القطاع الحكومي بالإدارة الزراعية والعمل الخاص بالتجارة بالملابس داخل بيتها الصغير وبيعها للسيدات من الجيران والأقارب  لزيادة الدخل ولتحقق لأبنائها المؤهلات العلمية العليا.
ونجحت فى تربية أبنائها وحصولهم على المؤهلات العليا حيث حصل ابنها الأكبر على ليسانس الحقوق والأوسط على ليسانس الألسن قسم لغة ألمانية وابنها الصغير على مؤهل بكالوريس التجارة لتضرب مثلًا من أروع قصص التضحية والوفاء للأم المصرية التي تسهر على راحة أولادها وتواصل العمل الليل بالنهار لتوفير حياة كريمة لبيتها وأسرتها الصغيرة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة